الرئيسية / رياضة / الشغب يخيم على مباراة الرجاء والكوكب.. وفاخر يهاجم لجنة البرمجة

الشغب يخيم على مباراة الرجاء والكوكب.. وفاخر يهاجم لجنة البرمجة

شغب الملاعب
رياضة
عبد الغفور ضرار 12 أبريل 2017 - 10:33
A+ / A-

 عرفت نهاية مباراة الكوكب المراكشي مع ضيفه فريق الرجاء البيضاوي و التي انتهت بدون أهداف في المواجهة التي جمعتهما أمس الأربعاء عن الدورة 23 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، أعمال شغب بالمدرج الشمالي لملعب مراكش الكبير، بين  فصائل الرجاء الرياضي “الغرين بويز” و “الإيغلز”.

 وتسببت خلافات بين جماهير الرجاء فيما بينها في إحداث فوضى في الملعب وتكسير الكراسي والتراشق بها فيما بينهم، وعرفت هذا الأعمال إتلاف أكثر 600 مقعد ثم توظيفها في الاشتباك بينهم.

في سياق متصل، قال أحمد البهجة مدرب الكوكب المراكشي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، انه سعيد بانتزاعه نتيجة الفوز من قلب ملعب محمد الخامس نظرا للعدد الغفير للجماهير البيضاوية التي رافقت الرجاء إلى مراكش، مشيرا أن التعادل أمام الرجاء الفريق العالمي أمر إيجابي، وتعطينا ارتياح قبل مواجهة حسنية اكادير، لجمع أكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة للخروج من دائرة الهبوط التي تحاصر فريقه بقوة.

فيما هاجم أمحمد فاخر مدرب الرجاء الرياضي مسؤولي البرمجة التي برمجا مباريات متتالية للرجاء، فيما اولمبيك خريبكة الذي سيواجهه الفريق الأخضر نهاية الأسبوع، الذي استفاد أكثر من تسعة أيام من الراحة، مضيفا أن البرمجة تحرم الأندية الوطنية من تكافئ الفرص في حين أن الأندية المشاركة في المسابقات القارية تستفيد من برمجة إسثتنائية .

وكانت مواجهة الرجاء الرياضي و الكوكب المراكشي قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله برسم الجولة الثالثة و العشرين من البطولة الإحترافية “اتصالات المغرب”.

يذكر أن الفريق الأخضر يحتل الصف الثاني في ترتيب البطولة الإحترافية برصيد 45 نقطة، في حين بقي فريق الكوكب المراكشي في الصف ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة