الرئيسية / رياضة / كواليس لقاء المصارع المغربي أبو زعيتر بـ"الدون"

كواليس لقاء المصارع المغربي أبو زعيتر بـ"الدون"

رياضة
عالي طنطاني 04 مايو 2017 - 10:26
A+ / A-

التقى المصارع المغربي، أبو بكر أبو زعيتر، بنجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، الثلاثاء الماضي، بملعب سانياغو بيرنابيو، بعد نهاية مباراة الملكي وأتليتيكو مدريد.

ونزل أبو زعيتر إلى غرفة ملابس لاعبي الريال بعد صافرة نهاية اللقاء، ليلتقي مباشرة برونالدو، قبل أن يقوم بالتقاط صورة معه، نشرها المصارع المغربي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، مرفقا إياها بتدوينة كتب فيها: “رفقة رجل المباراة الذي سجل ثلاثية، إنه شرف كبير أن ألتقي بك، شكرا على كل شيء صديقي”.

وليست هذه هي علاقة الصداقة الأولى التي تجمع رونالدو بوجوه مغربية شهيرة، حيث سبق لنجم الميرنغي أن ظهر في أكثر من مناسبة مع مغاربة آخرون، أمثال المنتج نادر خياط، المعروف باسم “ريدوان”، وكذا البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، الذي كان سببا في إقبال رونالدو على مراكش في كل أكثر من مرة، وإنشائه لمشاريع استثمارية بالمدينة الحمراء.

ويذكر أن نزول أبو زعيتر إلى البيرنابيو جاء في وقت مناسب، كونه تزامن مع الفوز الكبير للريال على جاره الأتليتيكو، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في انتظار مباراة الإياب المقرر إقامتها الأربعاء القادم، بملعب بيثنتي كالديرون.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة