الرئيسية / حوادث / "دم العزبة" يقود سيدة لاغتصاب طفلة بواسطة "شمعة حمراء"

"دم العزبة" يقود سيدة لاغتصاب طفلة بواسطة "شمعة حمراء"

"دم العزبة" يقود سيدة لاغتصاب طفلة بواسطة "شمعة حمراء"
حوادث
مامون خلقي 05 مايو 2017 - 14:15
A+ / A-

في حادث غريب، أقدمت سيدة في عقدها الرابع على جريمة بشعة في حق طقلة لا تتجاوز سنتها العاشرة، حيث استعملت شمعة لفض بكارتها قصد الحصول على “دم العذراء”، إستجابة لطلب مشعودة.

وتعود تفاصيل القصة، وفق ما حكت شاهدة لموقع “فبراير” إلى نهاية الأسبوع المنصرم، عندما اصطحبت سيدة طفلتها إلى حمام شعبي، قبل أن تفاجئ بعودة ابنتها من الحمام في حالة هلع وخوف.

الأم استفسرت طفلتها عن سبب الخوف الظاهر على وجهها، حيث أكدت الطفلة أن سيدة إستفردت بها في المرحاض وحاولت إيلاج “شمعة حمراء” في فرجها، قبل أن تسرع الام لتوقيف الجانية التي كانت تهم بمغادرة الحمام هربا من الفضيحة.

الأم دخلت في حالة هستيرية، خصوصا أن طفلتها بدت مرعوبة من هول الحادث، ما دفعها للمطالبة بحضور الشرطة واعتقال المعنية بالأمر التي رفضت الحديث والكشف عن الاسباب التي دفعتها لارتكاب هذا الفعل الشنيع في حق طفلة بريئة.

وفور حضور عناصر الشرطة لعين المكان، دخلت الجانية في حالة هستيرية، حيث ظلت تردد كلمات غير مفهومة، قبل أن تستسلم وتعترف أنها أقدمت على فعلتها إستجابة لطلب مشعودة طلبت منها “دم عذراء” بغرض فك سحر قديم تعتقع انه سبب شقاءها وتعاستها وسوء حظها.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة