الرئيسية / رياضة / الجولة 27.. كل الطرق تؤدي إلى تتويج الوداد باللقب الـ19

الجولة 27.. كل الطرق تؤدي إلى تتويج الوداد باللقب الـ19

الوداد البيضاوي
رياضة
عالي طنطاني 07 مايو 2017 - 18:41
A+ / A-

حقق فريق الوداد البيضاوي ثلاث نقاط في غاية الأهمية، بفوزه على حسنية أكادير، مساء اليوم الأحد، بهدفين نظيفين، على أرضية مركب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة 27 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وافتتح ويليام جيبور التسجيل للوداد في الدقيقة 26، من ضربة جزاء وضعها على يمين حارس غزالة سوس هشام المجهد، وعند الدقيقة 72 أضاف صلاح الدين السعيدي الهدف الثاني للفريق الأحمر، بواسطة رأسية قوية ومركزة أسكنها شباك الضيوف، بعد أن تلقى كرة عرضية من ضربة ركنية، استغلها بنجاح بفضل تواجده في المكان المناسب ومن دون رقابة لصيقة.

وكان بإمكان أبناء الحسين عموتة تسجيل أكثر من هدفين، إلا أن التسرع في كثير من الأحيان حال دون توسيع حصة اللقاء.

وفي مباراة أخرى، سقط فريق الدفاع الحسني الجديدي في فخ التعادل أمام شباب أطلس خنيفرة بهدفين لمثلهما، ليتأخر بذلك عن الصدارة بـ 7 نقاط.

أما نادي الرجاء البيضاوي، فقد عاد من بركان بنقطة واحدة، عقب تعادله بهدف في كل شبكة، ليجد النسور أنفسهم أمام ضرورة بذل مجهودات كبيرة في قادم المباريات، إذا ما أرادوا المنافسة على بطاقة تؤهلهم لخوض منافسات دوري أبطال افريقيا.

وبهذه النتائج يكون الوداد قد عزز صدارته على سلم الترتيب بـ 60 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الفريق الدكالي و10 نقاط عن الغريم الرجاء ،على بعد 3 مباريات فقط من نهاية الدوري.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة