الرئيسية / رياضة / برشلونة يحفز «سيلتا فيغو» ماليا للفوز على الريال

برشلونة يحفز «سيلتا فيغو» ماليا للفوز على الريال

فريق سيلتا فيغو
رياضة
عالي طنطاني 16 مايو 2017 - 09:58
A+ / A-

يحاول نادي برشلونة الإسباني تحفيز لاعبي فريق سيلتا فيغو بمكافأة مالية، من أجل الفوز على ريال مدريد، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء غدا الأربعاء، على أرضية ملعب بالايدوس، في مواجهة مؤجلة عن الجولة 21، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد الصحافي الإسباني إدواردو إندا، من خلال برنامج الحوار “تشيرنيخيتو”، أن النادي الكاتلوني مستعد لدفع 3 ملايين يورو للاعبي سيلتا في حالوا تمكنوا من إسقاط الملكي، لأن ذلك سيجعل البارسا في الصدارة بشكل رسمي، وبالتالي سيتعين على أبناء إنريكي تحقيق ثلاث نقاط أمام إيبار في الأسبوع الأخير من أجل التتويج بالليغا الإسبانية.

أما بالنسبة لريال مدريد، فيرى رجال زيدان أنهم باتوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري، الذي غاب عن خزائن النادي منذ عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث كان آخر تتويج عام 2012، ولم يتبقى أمام الميرنغي حاليا سوى 4 نقاط لإنهاء الموسم في الصدارة.

وتعتبر مباراة الملكي وسيلتا هي اللقاء ما قبل الأخير في الدوري، حيث سيرحل الريال، الأحد المقبل، إلى ملقا من أجل خوض المواجهة الختامية بملعب لاروزاليندا.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة تحتل صدارة ترتيب الليغا حاليا بشكل مؤقت، بـ 87 نقطة، متفوقة على الريال بفارق المواجهات المباشرة فقط، لذلك يتكون مواجهة الميرينغي وسيلتا بمثابة مباراة فيصل من شأنها تحديد نسبة البطل بنسبة كبيرة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة