الرئيسية / رياضة / اﻟﺤﻜﻢ اﻟﺬي ﺳﻴﻘﻮد مباراة المنتخب المغربي والكاميروني

اﻟﺤﻜﻢ اﻟﺬي ﺳﻴﻘﻮد مباراة المنتخب المغربي والكاميروني

المنتخب الوطني
رياضة
عبد الغفور ضرار 20 مايو 2017 - 17:30
A+ / A-

أسندت الكونفدرالية الافريقية، مهمة الحكم الرئيسي مباراة منتخب الكاميرون أمام أسود الأطلس برسم الجولة الأولى عن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019، والتي سيحتضنها ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي عاصمة الكاميرون، يوم السبت 10 يونيو المقبل، الى الحكم الإثيوبي “باملاك تيسيما”.

وسيساعد الحكم “باملاك تيسيما” في هذه المباراة مواطنيه ” وولداي هايلراغيل ” كمساعد أول، و “سامويل أتانغو” كمساعد ثاني، و”زكريا جيرما” حكما رابعا، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة لـ ” روبير مانغولو مفولو” من الغابون.

وكان الاتحاد الكاميروني لكرة القدم قد حدد سابقا موعد إجراء مباراة المنتخب الكامروني، و المنتخب المغربي، يوم 10 يونيو المقبل، والذي يصادف أيام شهر رمضان، بالعاصمة الكامرونية ياوندي، وتحديدا بملعب أحمدو أهيدجو في الثالث، على الساعة الثالثة والنصف للتوقيت الكاميروني.

وتضم مجموعة المغرب في الإقصائيات، إلى جانب الكاميرون، كل من منتخبي جزر القمر والمالاوي الذي كان قريبا من الإنسحاب بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها الاتحاد المالاوي، قبل أن تتدخل الجامعة الملكية المغربية والتي التزمت بتقديم المساعدات حتى يتمكن المنتخب المالاوي من المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة