الرئيسية / رياضة / كأس ملك إسبانيا.. فرصة برشلونة الأخيرة لإنقاذ الموسم

كأس ملك إسبانيا.. فرصة برشلونة الأخيرة لإنقاذ الموسم

مواجهة برشلونة وألافيس
رياضة
عالي طنطاني 27 مايو 2017 - 15:27
A+ / A-

يستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، أمام ديبورتوفو ألافيس، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب بيثنتي كالديرون، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويرى عشاق البارسا أن مواجهة فريقهم وألافيس في نهائي الكأس هي بمثابة فرصة أخيرة لإنقاذ موسم البلوغرانا، والخروج بلقب واحد على الأقل، بعدما فقد النادي المنافسة على دوري أبطال أوروبا بالإقصاء من ربع النهائي  أمام يوفنتوس، وكذا خسارة لقب الليغا الإسبانية الذي آل لريال مدريد في الجولة الأخيرة.

ومن جهتهم لاعبوا ألافيس متمسكون بأمل التتويج رغم صعوبة المنافس، حيث قال نجم الفريق، ثيو هيرنانديز،: “أشعر بأننا الأقرب للفوز، فعلناها من قبل في معقل النادي الكتالوني، نستطيع تكرارها على ملعب محايد.”

وأضاف هيرنانديز: “رشلونة، بالطبع، هو الأقرب للفوز، لكن لدينا الدافع أيضًا لتحقيق البطولة، كما أنّ إيقاف ليونيل ميسي لن يكون سهلًا، إلا أننا سنحاول بذل قصارى جهدنا للحد من خطورته”.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات الإسبانية عملت على تأمين ير المباراة في أجواء هادئة، حيث تم الدفع بـ2500 عنصر من الشرطة، وقوات الطوارئ، في محيط ملعب بيثنتي كالديرون، الذي سيتم منع تجول الشاحنات بمحيطه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة