الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يرغب في ضم خليفة بوفون

ريال مدريد يرغب في ضم خليفة بوفون

جيانلوجي دوناروما
رياضة
عبد الغفور ضرار 17 يونيو 2017 - 15:00
A+ / A-

يستعد نادي ريال مدريد بقوة للتعاقد مع حارس مرمى فريق ميلان الشاب، الدولي الإيطالي جيانلوجي دوناروما هذا الصيف،وذلك بتقديم كافة المغريات اللازمة لإدارة الروسنيري للظفر بخدمات حارسه الرائع.

ووفقا لشبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية الشهيرة ، فإن نادي ريال مدريد يرغب بشدة في حسم تعاقده مع حارس مرمى ميلان ،دوناروما من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بناء على توصية من مدربه الفرنسي الأسطوري زين الدين زيدان.

أشارت إلى كون إدارة ريال مدريد بصدد تقديم عرضا يتضمن مبلغا ماليا كبيرا بالإضافة إلى حارسه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس لميلان ،مقابل التوقيع مع الحارس الإيطالي الشاب بالميركاتو الصيفي القادم.

وهناك مؤشرات قوية في الوسط الرياضي الإيطالي،تؤكد أن دوناروما سيكون حارسا لصفوف ريال مدريد في الموسم الكروي المقبل عن طريق وكيل أعماله الشهير مينو رايولا ،بعدما رفض تجديد تعاقده مع الروسنيري مؤخرا.

لكن تكمن العقبة الكبيرة أمام إنتقاله لصفوف النادي الملكي في إدارة نادي ميلان التي لن ترحب برحيل دوناروما صاحب الـ18 عاما لصفوف ريال مدريد ،وسترفض التفريط في حارسها المستقبلي وستبقيه في الموسم المقبل مهما كانت المغريات المقدمة من حامل لقبي الليجا ودوري الأبطال ،والدليل على ذلك هو أن المدير التنفيذي لميلان هدد بترك دوناروما في المدرجات طوال الموسم القادم بعد أن رفض تجديد عقده مع النادي.

ويرى المدريديستا ،في الحارس الإيطالي الرائع جيانلويجي دوناروما ،حامي العرين المثالي للفريق الملكي بالسنوات القادمة ،لكونه شاب ولديه شخصية قوية وقدرات كبيرة ورائعة جعلته مصدر أمان لجماهير ميلان والمنتخب الإيطالي بعد الاعتزال المحتمل للعملاق جيجي بوفون.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة