فيديو.. لقطات مؤثرة من أمام منزل عبد الحق نوري بأمستردام

غيابات وازنة في معسكر الرجاء بمدينة إفران

الرئيسية / رياضة / غيابات وازنة في معسكر الرجاء بمدينة إفران

غيابات وازنة في معسكر الرجاء بمدينة إفران

الرجاء الرياضي
رياضة
عبد الغفور ضرار 15 يوليو 2017 - 12:30
A+ / A-

دخل فريق الرجاء البيضاوي في معسكر إعدادي مغلق بمدينة إفران بداية من اليوم، استعدادا للبطولة الاحترافية، في غياب ابرز لاعبيه.

وقد سافرت بعثة الرجاء المكونة من زكرياء حدارف و زكرياء الهلالي و بعض لاعبي فريق الأمل إلى مدينة إيفران يوم أمس تحت قيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ، لخوض المعسكر المغلق الذي يستمر إلى غاية 23 من الشهر الحالي ، والذي يدخل في إطار تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد.

وقد غابت اغلب  العناصر عن البعثة احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر.

وسيجري الرجاء مباراة إعدادية أمام فريق محلي على هامش التربص من أجل الوقوف عند إمكانيات اللاعبين، خاصة البدنية والتقنية، كما سوف يقوم غاريدو بتجريب واختبار مؤهلات العناصر الجديدة.

كان لاعبو الفريق الأخضر قد إمتنعوا عن إجراء الفحص الطبي و خوض حصة تدريبية للموسم الجديد بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، حيث لم يتوصلوا بمنحة 8 مباراة، وراتب شهرين.

ويشار أن لاعبي الرجاء سبق لهم ان خاضوا أكثر من إضراب منذ بداية الموسم الرياضي الماضي، بسبب تماطل رئيس الرجاء في صرف مستحقاتهم، منذ مدة طويلة.

ويذكر أن سيجري معسكر ثان في مدينة أكادير، قبل الالتحاق بإسبانيا للمشاركة في أحد الدوريات الودية هناك، في الثامن من شهر غشت المقبل.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17