الرئيسية / سياسة / الحموشي يوقف هشام ملولي عن العمل والأخير يرد بتدوينة

الحموشي يوقف هشام ملولي عن العمل والأخير يرد بتدوينة

سياسة نبض المجتمع
عالي طنطاني 25 يوليو 2017 - 17:17
A+ / A-

أوقفت المديرية العامة للأمن الوطني الشرطي، هشام ملولي، عن العمل لمدة شهرين، مع عرضه على المجلس التأديبي، وذلك بسبب مخالفته للقوانين الداخلية الجاري بها العمل لدى رجال الشرطة.

وفور انشار الخبر، علق ملولي على الموضوع عبر تدوينة فيسبوكية، قال من خلالها: “نصيحة للجميع من القلب … اللي كان فالمستطاع ديالو يدير شي مشروع ديالو ولا يخدم فرزق والديه معندو مايدير بالوظيفة العمومية غادي يعيش مرتاح وفحرية تامة لا تابع لا متبوع”.

وأضاف: “لحقاش لدخلتي فالوظيفة العمومية غادي يسلبوليك الحرية ديالك وغادي يبقاو يتحاسبو معاك على كل كبيرة وصغيرة وخا فالحياة ديالك والمسائل الشخصية … مقابل واحد الأجر صغير بزاف قدام داك الحرية اللي تيسلبوليك … والله يسهل على الجميع”.

وفي تدوينة أخرى، قال ملولي: “السمية ديال هشام ملولي ولات تتشكل اختناق لبزاف ديال المحسادة وأعداء النجاح … وتيبغيو يطيحوها ويوسخوها … تنبغي نكوليكم ما أنيا شفار ما أنيا رشايوي وهضرتكم ماغاديش توقفني … نفوز أو نموت لا انسحاب”.

واشتهر الملولي بنشره لصور وشرائط فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، توثق لتدخلاته لإيقاف بعض المجرمين.

وتجدر الإشارة إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني سبق لها أن حذرت هشام الملولي من القيام بتله التصرفات، التي تعتبرها مخالفة للقوانين الداخلية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة