الرئيسية / سياسة / ما جرى بين الملك محمد السادس وملك السعودية بقصره بطنجة

ما جرى بين الملك محمد السادس وملك السعودية بقصره بطنجة

سياسة
محمد فرنان 12 أغسطس 2017 - 21:19
A+ / A-

كشفت وكالة الأنباء السعودية عن الشخصيات التي رافقت الملك محمد السادس أثناء زيارته للملك سلمان بن عبدالعزيز في مقر إقامته بمدينة طنجة الذي يقضي عطلته في المغرب للمرة الثانية على التوالي منذ توليه الحكم.

و أوردت الوكالة عن ترحّيب الملك محمد السادس، بخادم الحرمين الشريفين في المملكة المغربية، وقالت أن  الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،  أعربعن شكره لجلالة الملك محمد السادس، على ما وجده – أيّده الله – من حُسن الاستقبال في المملكة المغربية.

وعن مادار بين الملك محمد السادس و الملك سلمان بن عبد العزيز، أكدت الوكالة أنه خلال الاستقبال، تم تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

و حضر الاستقبال، الأمير خالد بن فهد بن خالد، و الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، و الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، و الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، و الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، و الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز، و الأمير فيصل بن أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

إضافة من الجانب السعودي، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومعالي سفير السعودية لدى المملكة المغربية الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، ومعالي نائب رئيس الديوان الملكي الأستاذ عقلا بن علي العقلا.
وحضره من  الجانب المغربي، صاحب السمو الملكي مولاي الحسن ولي العهد، و مستشار الملك فؤاد عالي الهمة، ووزير الداخلية عبد الوافي الفتيت، وقائد الدرك الملكي الفريق أول حسني بن سليمان، ومدير عام الأمن الوطني محمد الحموشي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة