الرئيسية / نبض المجتمع / فبراير تكشف هوية الشخص الذي توفي بسبب تأخر القطار

فبراير تكشف هوية الشخص الذي توفي بسبب تأخر القطار

نبض المجتمع
محمد فرنان 22 أغسطس 2017 - 15:24
A+ / A-

في تطورات جديدة في قضية وفاة شخص بمحطة القطار الدار البيضاء مسافرون صباح يوم السبت 19 غشت،2017، أفاد  مصدر لـ “فبراير.كوم” أن الشخص المتوفى يدعى “لخضر”، يقطُن بحي كاميليا بمكناس، وينحدر من نواحي الناظور، وإشتغل لسنوات في المهجر.

ولقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منذ يوم السبت الماضي، صورة لشخص يتحلق حوله الناس محاولين إنقاذه  وهو ممدد على الأرض، وذلك بعد إحتجاجه على تأخر القطار الذي من المفترض أن ينطلق على الساعة الخامسة صباحا فلم ينطلق إلا بعد الثامنة.

وجاء في التدوينة المنتشرة، أنه “اليوم ( السبت ) في محطة القطار كازا فواياجور، هاد السيد كان مقطع فالقطار ديال فاس ديال 5 صباحا و بقى كيتسنى ما جا القطار حتى ل 8 صباحا، السيد كل شوية كيقول فيناهو شي مسؤول يجي يهضر معانا”

وتابعت بالقول، “ما جا حتى واحد، الرجل بقا كيسعر حتى طاح للأرض جاو الناس قلبوه لقاوه عندو السكر و طلع ليه ل 3، و لقاوه داير أپاراي ديال القلب، خرجات ليه الكشكوشة من فمو و بال مسكين فحوايجو، مراتو بقات كتغوت ماتمشيش… لكن للأسف الرجل مات”.

وعلق أحدهم على الحادثة، بالقول “خاص الوكيل العام يوجه تهمة، التقصير في اداء المهام للسي لخليع مباشرة عملا بالتوجيهات الملكيه وإعمالا للقانون اللذي يحت على ربط المسؤوليه بالمحاسبه الا ماكانش سي لخليع محصن وفوق القانون”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة