بنكيران: الا كان العدالة والتنمية قائم علي فقط غير سيرو فحالكم

مقاولون شباب يلتئمون في أكبر مؤتمر شبابي في البيضاء

الرئيسية / مال و اعمال / مقاولون شباب يلتئمون في أكبر مؤتمر شبابي في البيضاء

مقاولون شباب يلتئمون في أكبر مؤتمر شبابي في البيضاء

المراة في المقاولة
مال و اعمال
المحجوب داسع 21 سبتمبر 2017 - 17:13
A+ / A-

تحتضن مدينة الدار البيضاء، السبت 30 شتنبر الجاري، المؤتمر الوطني للمقاولين الشباب، بمشاركة حوالي 350 مشارك من مختلف جهات المملكة.

ويروم المؤتمر، الذي تنظمه “كونفدرالية المقاولين الشباب المغاربة”، المعروفة اختصارا بـ(CJEM) مساعدة الشباب على الاندماج المهني في سوق الشغل، واكتشاف أفاق عالم المقاولة الذاتية بالمغرب، بالإضافة الى تقاسم الخبرات والتجارب مع مقاولين شباب آخرين من دول افريقية وأوربية.

وسيعرف المؤتمر، الذي سينعقد تحت شعار “المقاولات الصغرى: محرك حيوي للتنمية”، حضور أرباب مقاولات وشركات عمومية وخاصة، وضيوف وازنين، من قطاعات اقتصادية مختلفة، كما ستتخلله ورشات وموائد مستديرة ونقاشات بين الشباب المقاولين من أجل تشبيك العلاقات، واستشراف آفاق القطاع المقاولاتي بالمغرب.

وسيفتتح هذا المؤتمر بجلسة يحضرها أرباب مقاولات، وشركات ورؤساء فيدراليات وطنية، تعقبها بعد ذلك منافسة تحدي بين المقاولين الشباب “the CJEM CONTEST” أصحاب بعض المشاريع الطموحة، الى جانب ورشات و موائد مستديرة للنقاش والتفاعل و التشبيك.

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر الوطني، بحسب بلاغ توصل به موقع “فبراير.كوم”، في إطار سياسة التنمية السوسيو اقتصادية التي أطلقها المغرب في مختلف القطاعات وعلى جميع المستويات، والدور الكبير والجوهري الذي أصبحت تضطلع به المقاولات في مواكبة هذه الدينامية التي تعرفها بلادنا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17