الرئيسية / F Plus / بوطلحي .. بطل مغربي إنتصر على 12 رصاصة إخترقت جسده بإمريكا

بوطلحي .. بطل مغربي إنتصر على 12 رصاصة إخترقت جسده بإمريكا

F Plus بانوراما نبض المجتمع
محمد فرنان 22 سبتمبر 2017 - 19:08
A+ / A-

بعزيمة وإصرار يُحقق البطل المغربي عادل بوطلحي إنتصارا تلو الآخر، بنيله للمرتبة الأولى بدوري التنس المفتوح بالولايات المتحدة الأمريكية للكراسي المتحركة، بعد فوزه بنفس الكأس في السنة الماضية، بعد إنتصاره على 12 رصاصة إخترقت جسده بأمريكا.

ولا يقتصر حلم الشاب المغربي عادل بوطلحي الذي حصل على الباكالوريا سنة 2008 في شعبة التربية البدنية، بالفوز فقط بدوري أمريكا للتنس للكراسي المتحركة، بل يسعى للمشاركة في أولمبياد طوكيو سنة 2020.

تلقى عناية خاصة من البلد الذي هاجر إليه من أجل العمل قبل سنوات، فأصبح يمثل فريقا أمريكيا في المباريات التي يخوضها، مع توفير جميع الوسائل اللوجيستيكة للتدريب، ويستعد البطل  للمشاركة في بطولة كندا المفتوحة وأيضا بالسويد.

وقال أب بوطلحي في تصريح إعلامي: ” فالإرادة والإصرار والتحدي والثقة بالنفس والعمل الدؤوب، إستطاع إبني تحقيق نتائج متميزة رغم الصعوبات، لأنها أنتجت بطلا حقيقيا، يشرف بلده في محافل رياضية دولية”.

في حين قال صديق له : “الأكيد أن الطلقات النارية التي تعرض لها عادل بمقر عمله بنيوجيرسي سنة 2014، أجبرته على الجلوس على، لكنه الكرسي المتحرك الذي صنع منه بطلا مغوارا بساحات النزال ببلد العم سام”.

وأصيب عادل بوطلحي بعدة طلقات نارية بمقر عمله في سوق ممتاز “”سيفن إليفن” ببلدة بنسوكن”، أثناء عملية سطو مسلح لعصابة إجرامية، فتم نقله على وجه السرعة المستشفى الجامعي “كوتر” بولاية نيو جيرسي الأمريكية.

عادل بوطلحي
بطل لم يعتن به المغرب بعد إصابته
عزيمة وإصرار من أجل الإنتصار
بوطلحي برفقة والدة بشفشاون
إبتسامة بوطلحي لم تفارقه بعد إصابته

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة