الرئيسية / مال و اعمال / 8 مغاربة ضمن 100 من المتفوقين اقتصاديا على صعيد إفريقيا

8 مغاربة ضمن 100 من المتفوقين اقتصاديا على صعيد إفريقيا

بوهدود من بين قادة الشباب في إفريقيا
مال و اعمال
حسن قديم 06 أكتوبر 2017 - 13:05
A+ / A-

ضمت  قائمة  “شويسيول 100 أفريقيا” للمتفوقين اقتصاديا علي الصعيد الافريقي، الصادرة عن معهد   شويسيول، ثمانية مغاربة  تقل أعمارهم عن 40 سنة ،واعتبرت لديم إمكانات اقتصادية كبيرة، وتمكنهم من المساهمة بشكل فعال في تنمية أفريقيا غدا، على هامش النسخة الرابعة له.

وجاء مأمون بوهدود، الرئيس التنفيذي لمجموعة بوهدود في المركز الخامس عشر، ثم بدر عليوة الرئيس التنفيذي للتجاري وفا بنك في المركز التاسع عشر، ثم سارة كرومي، الأمينة العامة لشركة ينا القابضة في المركز 29.

وجاء  سعد سيفريوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “الضحى” في المركز 29، ثم يوسف شرايبي الرئيس التنفيذي لشركة بلاتينيوم للطاقة في المركز 43، وقد تم منح  مارون امزيان، مدير الاستراتيجية والتنمية في المكتب الشريف للفوسفاط  المركز ال 60، وأخيرا محمد بن عودة الرئيس التنفيذي لشركة بالمراي للتطوير في المركز 74.

ويعتمد على معايير مختلفة  مناهج  وأهداف كل هذه البروفايلاتن ويتم  والبحث واختيار البروفايلات الجديدة باء على  تطور الترتيب في العام السابق.

ويذكر أن معهد  شويسيول قام بعمل كبير على  مدى عدة أشهر، بمساعدة عدة خبراء ومتخصصين، من أجل تحديد إمكانات كل من المرشحين.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة