الرئيسية / بيبل / هكذا تفاعل فنانون مغاربة مع ثلاثية بوطيب في مرمى الغابون

هكذا تفاعل فنانون مغاربة مع ثلاثية بوطيب في مرمى الغابون

خالد بوطيب
بيبل
محمد بوحتة 08 أكتوبر 2017 - 16:24
A+ / A-

تفاعل مجموعة من الفنانين المغاربة مع الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي، يوم أمس السبت، على نظيره المنتخب الغابوني بنتيجه ثلاثة أهداف دون مقابل، برسم الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ونشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل خريجة برنامج إكتشاف المواهب عبر حسابها بـ”الإنستغرام”، فيديو للنتيجة النهائية التي عرفتها مبارة “أسود الأطلس” و “فهود” الغابون.

بينما نشرت الفنانة المغربية الآخرى أسماء لمنور فيديو من المركب الرياضي محمد الخامس، يظهر من خلاله الجمهور وهو يحمل شعارات العلم المغربي معلقة عليه: “فيديو التبوريشة من قلب مركب محمد الخامس 3 نقاط وتصدر المجموعة وإن شاء الله الوليدات أو بالأحرى الرجالة يجيبوها من الكوديفوار”.

وقامت الممثلة المغربية مريم الزعيمي، بنشر صورة للاعب خالد بوطيب، صاحب الثلاثية المدوية في مرمى المنتخب الغابوني وكتبت عليها “شكرا”.

أما الفنانة المغربية نيا باطمة، فشاركت معجبيها بتدوينة هنأت من خلال المنتخب الوطني المغربي بعد فوزه على “فهود” الغابون حيت قالت في تدوينتها “ألف مبروك لبلدي الحبيب الفوز، برافو عاش المغرب ملكا وشعبا وشكرا لأسود الأطلس”.

هذا، وتفاعل مع الفوز الذي حققه أبناء الناخب الوطني على حساب المنتخب الغابوني مجموعة من الفنانين والممثلين وكذلك السياسيين كان أخرهم سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، الذي خرج هو الآخر عن صمته بعد أن نشر تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام قال فيها “هنيئا للمنتخب المغربي على فوزه على ضيفه الغابوني بثلاثة أهداف للاشيء وعلى انتزاعه الصدارة في مجموعته”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة