الرئيسية / رياضة / جنوة يضع حدا لنحسه وتورينتو ينتزع التعادل في دوري ايطاليا

جنوة يضع حدا لنحسه وتورينتو ينتزع التعادل في دوري ايطاليا

جنوة
رياضة
فبراير.كوم 15 أكتوبر 2017 - 21:22
A+ / A-

حقق جنوة أول انتصار له في ثامن مباراة يخوضها هذا الموسم بالفوز على كالياري 3-2 في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الأحد مستفيدا من الهفوات الدفاعية لمنافسه.

وحصل جنوة على هدية سجل منها هدف السبق في الدقيقة الثامنة بعد أن فقد ارتور ايونيتا السيطرة على الكرة لتصل لعادل تعرابت الذي أرسل الكرة إلى اندريه جالابينوف الذي سجل هدف الافتتاح. واستطاع جالابينوف ضرب مصيدة التسلل ليهيأ الهدف الثاني لتعرابت قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل ليوناردو بافوليتي هدفا بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني لكن لوكا ريجوني استعاد تقدم جنوة بهدفين وتماسك الفريق على الرغم من تسجيل جواو بيدرو لهدف من ركلة جزاء احتسبت لكالياري بعد اللجوء لحكم الفيديو المساعد.

وسجل لورينتسو دي سيلفستري هدفا من ضربة رأس اثر ركلة ركنية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليعدل تورينو تأخره مرتين ويتعادل 2-2 مع كروتوني. واستمر تورينو في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

ويملك سامبدوريا وبولونيا 14 نقطة لكل منهما عقب فوزهما اليوم. فقد عدل سامبدوريا تأخره بهدف في الشوط الأول ليهزم اتلانتا 3-1 بينما تغلب بولونيا على سبال 2-1 في أول قمة تجمع بين الفريقين في دوري الدرجة الأولى خلال 50 عاما.

وسجل سيريل تيرو مهاجم فيورنتينا هدفين ليمنح فريقه الفوز 2-1 على حساب ناديه السابق اودينيزي بينما تعادل ساسولو مع كييفو سلبيا.

وتشكل تلك المباريات تهيئة للقاء قمة ميلانو في المساء.

ويتصدر نابولي جدول الترتيب برصيد 24 نقطة من ثماني مباريات عقب فوزه 1-صفر على روما أمس السبت ويليه انترناسيونالي ويوفنتوس ولاتسيو برصيد 19 نقطة بينما جمع روما 15 نقطة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة