الرئيسية / سياسة / مريزيق: لن أخون الياس العماري

مريزيق: لن أخون الياس العماري

سياسة
محمد فرنان 19 أكتوبر 2017 - 09:25
A+ / A-

نفى القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة مصطفى المريزق، ما تم ترويجه عن تقديم إستقالته مؤكدا: “لم أستقل من حزب الأصالة والمعاصرة، ولن ألبي رغبة من يتمنى ذلك، لن أسكت مهما كان الثمن”.

وأضاف المريزق في تدوينة له، “علاقتي بالياس العماري يرجع تاريخها الحقيقي والفعلي إلى سنة  1984 في “الساحة الحمراء” بظهر المهراز جامعة فاس، عرفته قبل أن يتعرف عليه كل من يتبجحون اليوم بمعرفته”

وأوضح، “فهو أخي وصديقي ورفيقي وقريب جدا من عائلتي وأبنائي، وصداقته أعتز بها، لأني كنت أعتبر دائما أن “الرفيق قبل الطريق”، فلن أخونه ولن أخون أمثاله وكل رفاقي القدامى منهم والجدد وكل أحبائي الطيبين مهما كانت الظروف”.

وأبرز، “من نشر عني البهتان أعرفهم جيدا، وأعرف المقربين منهم، وتعاملت معهم سنوات، لكن ربما عجزت عن تلبية حاجاتهم، أو أنني لم ألبي رغباتهم وطموحاتهم وتطلعاتهم.

وأكد أنه يحتفظ لنفسه “بحق الرد القانوني عليهم، نظرا لما كتبوه عني من سب وقذف وكذب وبهتان وتشويه لسمعتي وما قد يترتب عنها من أضرار لأسرتي الصغيرة والكبيرة”.

وختم رده بالقول، “أنا مغربي، جبلي زروالي، يساري ملكي، وكوني، ولدي كل الشهادات والأوراق التي تثبت ذلك. حصانتي هي عائلتي، ووطني، وانتمائي للكونية، وللمؤسسات التي أشتعل فيها ومعها، والتي أصبحت مدافعا شرسا عنها..بدون هوادة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة