الرئيسية / حوادث / مصرع ثلاثة مغاربة من أسرة واحدة في حريق شمال إيطاليا

مصرع ثلاثة مغاربة من أسرة واحدة في حريق شمال إيطاليا

حريق في إسبانيا
حوادث
المحجوب داسع 20 أكتوبر 2017 - 20:40
A+ / A-

توفي ثلاثة مغاربة من أسرة واحدة، اليوم الجمعة، بمدينة “سان فيرمو ديلا بتغاليا”، التابعة للنفوذ الترابي لميلانو (شمال إيطاليا)، جراء اندلاع حريق بمنزلهم، وفقا لما ذكرته صحيفة ” Corriere della Sera”.

وتعود أسباب الحادث، حسب ذات المصدر، الى اقدام أب الأسرة على اضرام النار في منزله مسفرا عن مصرعه رفقة بناته الثلاثة (3، 5 و 7 سنوات)، فيما تم نقل الابن البكر، البالغ 11سنة، في حالة صحية حرجة إلى مستشفى الأطفال لتلقي العلاجات الضرورية.

وكشفت الصحيفة الايطالية أن سبب اضرام الأب، 49 عاما، للنار في المنزل يعود الى فقدانه لعمله، ولزوجته، مشيرة الى أنه كان يتلقى العلاج بمستشفى الأمراض النفسية بإيطاليا.

ووفقا لذات المصدر، فقد هرعت عناصر الوقاية المدنية لإطفاء الحريق، واخراج الضحايا من المنزل لنقلهم الى المستشفى بعد أن شاهد جيران العائلة المغربية النيران تلتهم المنزل، مضيفا أن الأسرة المغربية كانت تعاني من وضعية اجتماعية صعبة بعد فقدان الأب لعمله، كما أن الشقة التي كانت الأسرة تعيش فيها في ملكية مؤسسة خيرية تساعد الأسر المحتاجة.

ووصف قائد ادارة الاطفاء، لويجي جيوديتشى، الحريق بـ”الفعل الاجرامي”، مشيرا الى أنه تم العثور داخل الشقة على بطانيات، وصفائح من الصحف القديمة التي قام بجمعها قبل اقدامه على اضرام النار.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة