الرئيسية / رياضة / الوداد مهدد بمواجهة الأهلي خارج "دونور"

الوداد مهدد بمواجهة الأهلي خارج "دونور"

الوداد البيضاوي
رياضة
محمد بوحتة 23 أكتوبر 2017 - 13:15
A+ / A-
أصبح فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، ملزما بالبحث عن ملعب بديل، عوض المركب الرياضي محمد الخامس، من أجل إحتضان إياب المباراة النهائية التي ستجمع بين فريق الوداد البيضاوي و الأهلي المصري.
 
وكانت الشركة المكلفة بتنظيم المباريات بالملعب المذكور “كازا إيفنت” قد أعلنت في وقت سابق، أن “دونور” ستغلق أبوابه من جديد من أجل إستئناف بعد الأشغال التي تهم الإنارة، وذلك مباشرة بعد اللقاء الذي سيجمع يوم غد الإثنين بين فريقي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير برسم الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإحترافي.
 
وتسائلت مجموعة من الجماهير الودادية، هل ستسمح الشركة المذكورة لفريق الوداد البيضاوي بحتضان مباراته النهائية بالمركب الرياضي محمد الخامس الملقب بملعب الرعب، أم أنها ستفرض على مسؤولي الفريق الأحمر البحث عن ملعب بديل ليحتضن المباراة المذكورة بعيدا عن مدينة الدار البيضاء؟.
 
جدير بالذكر، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، حدد يوم الثالث من شهر نونير القادم موعدا لدور إياب المباراة النهائية من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بينما حددت لجنة البرمجة التابعة لـ”الكاف” يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري كموعد لمباراة الذهاب لحساب نفس الدور والمسابقة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة