هذه هوية المتورطين في جريمة مراكش

بالصور.. رئيس النيابة العامة يتقدم مشيعي جنازة ضحية رصاص مراكش

الرئيسية / نبض المجتمع / بالصور.. رئيس النيابة العامة يتقدم مشيعي جنازة ضحية رصاص مراكش

بالصور.. رئيس النيابة العامة يتقدم مشيعي جنازة ضحية رصاص مراكش

نبض المجتمع
محمد فرنان 03 نوفمبر 2017 - 15:44
A+ / A-

شيع العشرات من عائلة ومقربي وأصدقاء الشاب حمزة الشايب الذي توفي يوم أمس الخميس بأحد مقاهي جيليز بمراكش جراء طلق ناري أصابته مباشرة في  الرأس أردته قتيلا في الحال فيما أصيبت الفتاة ونادل بجروح خطيرة جراء الرصاص.

وشارك في جنازة نجل رئيس محكمة الإستئناف ببني ملال الذي كان يدرس الطب في سنته السابعة، رئيس النيابة العامة الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض محمد عبد النباوي بمقبرة الحي الصناعي بمراكش، ومسؤولين رفيعي المستوى في القضاء والدرك ورئيس المجلس البلدي.

وأعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أنها تمكنت مساء أمس الخميس، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من توقيف ستة أشخاص بمدينة الدار البيضاء يشتبه في صلتهم بجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الناري التي وقعت بأحد المقاهي بالحي الشتوي بمنطقة جليز بمراكش.

وذكر بلاغ للمديرية العامة الأمن الوطني أن عمليات التمشيط الميداني المنجزة مباشرة بعد ارتكاب هذا الفعل الاجرامي، أسفرت عن العثور على الدراجة والسلاح الناري وبعض العيارات المستخدمة في تنفيذ الجريمة، بعدما تم إضرام النار فيها والتخلي عنها بمكان خلاء، ويجري حاليا إخضاعها للخبرات التقنية والباليستيكية اللازمة.

كما مكن إجراءات البحث، حسب البلاغ، من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي حرض وأمر بارتكاب هذه الأفعال الاجرامية، ويتعلق الأمر بشخص مبحوث عنه، ينشط في مجال غسيل الأموال والاتجار الدولي في المخدرات والابتزاز، وتتواصل عمليات البحث لتحديد مكان تواجده بهدف توقيفه.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17