توقعات الطقس اليوم الأحد

الحكومة تكافئ تلاميذ أصيلة

الرئيسية / نبض المجتمع / الحكومة تكافئ تلاميذ أصيلة

الحكومة تكافئ تلاميذ أصيلة

نبض المجتمع
حسن قديم 26 نوفمبر 2017 - 09:55
A+ / A-

علم “فبراير” من مصدر وزاري أن وزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج،  سيزور مدينة أصيلة من أجل  مكافئة التلاميذ الذين عثروا على حقيبة يدوية تحتوي على مبالغ  مالية وبعض الوثائق وجواز سفر وبطاقات بنكية وسلموها إلى المصالح الامنية بالمدينة.

ومن المرتقب أن يزور وزير الثقافة والاتصال  التلاميذ ويشكرهم،  حيث تضيف نفس المصادر أن هدية ثمينة في انتظار التلاميذ الثلاثة، خصوصا أن هذا الفعل الذي لاقى استحسانا من الجميع، بدءا بالمهاجر المغربي الذي ضاعت من أشياءهم قبل أن يعيدها الثلاميذ لمصالح الأمن.

وفي تفاصيل هذه الواقعة، حسب مصادر إعلامية، أنه “أثناء عودة ثلاثة أثناء عودة هؤلاء التلاميذ من المدرسة حيث بتابعون دراستهم بمدرسة الإمام الأصيلي، وعند وصولهم إلى ساحة محمد الخامس، عثروا على الحقيبة اليدوية وبداخلها مبلغ مالي قُدر بثلاثة ملايين سنتيم وأوراق نقدية من عملة ” الأورو” وجواز سفر يعود لمهاجر مغربي مقيم بالديار الهولندية”.

ونقل ذات المصادر، قولهم، “إنهم رغم محاولة بعض المتشردين بعين المكان السطو على الحقيبة اليدوية إلا أنهم تمكنوا من الفرار منهم، ثم توجهوا مباشرة إلى مفوضية أمن أصيلة للتبليغ عن عثورهم على الحقيبة فوق مدرج الساحة” .

وأشار ذات المصادر، إلى أن” صاحب الحقيبة المالية عندما فطن أمر نسيانه لها، هرع مسرعا إلى عين المكان ولم يعثر عليها، ليتجه مباشرة إلى مصلحة الأمن للتبليغ عن السرقة، وأوضح المصدر نفسه، أنه في تلك الأثناء ربط رئيس مفوضية أمن أصيلة، الاتصال بالمهاجر المغربي وأخبره أن حقيبته المالية والوثائق التي كانت بداخلها في الأمان ولدى المصالح الأمنية، بعد أن عثر عليها هؤلاء التلاميذ”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17