الرئيسية / نبض المجتمع / دورة للعلاج بالنور الإلهي تثير سخرية سكان المغرب الأزرق

دورة للعلاج بالنور الإلهي تثير سخرية سكان المغرب الأزرق

نبض المجتمع
فبراير.كوم 29 نوفمبر 2017 - 20:49
A+ / A-

أثار الإعلان عن دورة “العلاج بالنور الإلهي” إستغراب رواد الفايسبوك وسخريتهم التي المزمع تنظيمها يومي التاسع والعاشر من دجنبر المقبل بمدينة الدار البيضاء.

وفي إتصال لـ “فبراير.كوم” بالرقم المُرافق للإعلان المذكور ذكر أن التكلفة المالية لمن يود التسجيل في الدورة أن يُقدم 2500 درهم، ومن أحضر معه صديق يستفيدان من تخفيض 1000 درهم”.

ويُقدم الدورة الأردني فادي الكيالي الذي يدعي أنه مؤسس مدرسة النور الإسلامي، وحاصل على الدكتورة في طب وجراحة العيون، ويصف نفسه أنه خبير دولي في العلاج بالطاقة الحيوية.

وجاء في وصف الدورة بأن المشارك في برنامجهم “سنتعرف كيف أننا نستطيع أن نعالج حتى الحالات العضوية التي يمكن أن تصيبنا قبل أن تصيبنا وذلك بقوة الإيمان و بنور الله الذي لا يعجزه شئ”.

وحسب نفس المصدر “يمكن ‏دمج التأمل في الصلاة، مما يؤدي إلى الخشوع السريع بالصلاة والشعور العالي بالتواصل مع الأنوار ‏الإلهية العظيمة، و يدخلنا بالسكينة”.

وعلق أمين على الإعلان في الفايس بوك “مرحباً بالزميل هاها! (طبيب عيون) إحتراماً لمهنتك السابقة أرجو حذف صفة دكتور في الطب من هذا الإشهار، لأن جمعها مع عبارة علاج (أياً كان هذا العلاج) غير قانوني ويعتبر ممارسة غير قانونية للطب في ما عدا ذلك يمكنك ممارسة مهنتك الحالية كدجال بكل حرية”.

في حين كتب سفيان على دورة العلاج بالنور الإلهي : “بغيت نسول على نوعية المصباح لي غادي يعطينا النور واش لي عندو لون أصفر أو أبيض وهل ضروري يكون اقتصادي أم عادي وشكرا”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة