والدة وصال المختطفة: كانت روحي غادي تخرج مني كانت تتصل بي تستغيث

وصول المغاربة العالقين بليبيا إلى مطار محمد الخامس

الرئيسية / نبض المجتمع / وصول المغاربة العالقين بليبيا إلى مطار محمد الخامس

وصول المغاربة العالقين بليبيا إلى مطار محمد الخامس

المغاربة المحتجزين في ليبيا
نبض المجتمع
محمد فرنان 08 ديسمبر 2017 - 16:02
A+ / A-

علم “فبراير.كوم” أن الفوج الأول من المغاربة العالقين إلى ليبيا الذين يبلغ عددهم 235 فرد وصلو إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء قادمين من تونس بعدما دخلو إليها عبر ست حافلات

أعلنت الوزارة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في وقت سابق أنه “بمجرد انتهاء هذه العملية الضرورية استأجرت الوزارة المنتدبة طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية لهذا الغرض والتي انطلقت من مطار جربة الدولي بتونس ».

 وفرت الوزارة « كل الظروف اللوجيستيكية لنقل العالقين عبر حافلات إلى مدنهم الأصلية، مع توفير كل الظروف المناسبة من تغذية وتعبئة طاقم طبي متعدد الاختصاصات قصد مواكبة وصول المغاربة العالقين إلى مطار محمد الخامس الدولي ».

ونشرت فبراير في وقت سابق قيام عبد القادر مداد القنصل المساعد بالقنصلية العامة للمملكة المغربية بتونس ومساعديه في بحر الأسبوع الماضي بإحصاء المغاربة المتواجدين في مركز الإيواء زوارة بليبيا 230.

ونظمت عائلات المعتقلين عدة وقفات أمام وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والوزارة المنتدبة لدى وزير الخارجية مكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة للمطالبة بترحيل أبنائهم العالقيين في ليبيا »

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17