الرئيسية / رياضة / عموتة يرفض مقارنة الوداد بالرجاء.. ويكشف نقط ضعف "باتشوكا"

عموتة يرفض مقارنة الوداد بالرجاء.. ويكشف نقط ضعف "باتشوكا"

الحسين عموتة
رياضة
حسن قديم 08 ديسمبر 2017 - 16:27
A+ / A-

قال الحسين عموتة، مدرب الوداد البيضاوي، تعليقا على مشاركة الوداد بكأس العالم للأندية، “”هذه أول تجربة لنا في البطولة، ونعتبرها مغامرة وفرصة تاريخية، وقد استعدينا لها جيدا وبمعنويات مرتفعة، رغم الوصول المتأخر إلى أبوظبي، بسبب ظروف خاصة”.

وأضاف عموتة، في ندوة صحافية عقدها اليوم، بمدينة زايد “”ثقتنا كبيرة، خاصة بعد اللقب الإفريقي، رغم غياب بعض اللاعبين للإصابة، لكننا أعطينا الفرصة في الفترة الأخيرة، للاعبين آخرين، ووسعنا من دائرة الخيارات”.

وسجل مدرب الوداد أن الفريق لم يأت للنزهة فقط، ولكن للبصم على مشاركة مشرفة وقال ” بالتأكيد لسنا في نزهة، بل نريد تشريف الكرة المغربية.. يجب أن نتوخى الحذر أمام باتشوكا، لكننا نملك مزايا أيضا، يجب أن يحذر منها المنافس”.

ورفض عموته مقارنة مشاركة الوداد بمشاركة الرجاء في الموندياليتو، وقال في هذا الصدد “لا أقارن نفسي أو فريقي بأحد، وثقتنا بأنفسنا أكبر من الضغوط الملقاة علينا، رغم وجود إرهاق، بسبب وصولنا أمس إلى أبوظبي، فهذه فرصة للتواجد بين أفضل أندية العالم”.

وبخصوص خصمه  المكسيكي فريق باتشوكا قال “لا يملك لاعبا متميزا يمكنه إحداث الفارق، مضيفا “في العالم كله، يوجد فقط خمسة أو ستة لاعبين، يمكنهم صنع الفارق، وتغيير دفة المباريات”.

وأشار عموتة إلى أن فريقه لقي دعما من قبل الجماهير المغربية بالامارات “منذ الفوز بلقب إفريقيا، لم نجد حفاوة أو تشجيع في الشارع، كما وجدنا هنا”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة