الرئيسية / عجائب و غرائب / العثور على "طرزان" وسط الأدغال!

العثور على "طرزان" وسط الأدغال!

عجائب و غرائب
فبراير.كوم 10 ديسمبر 2017 - 15:22
A+ / A-

“طرزان” بطل الأدغال، هو شخصية خيالية شهيرة، قُدِّمت عام 1912 في رواية “طرزان القردة” للمؤلف الأمريكي إدغار رايس بوروس، لتتحول هذه الرواية فيما بعد إلى أفلام سينمائية وكرتونية، تعتمد في مضمونها على شخصية “رجل الغابة” الذي يقضي حياته وسط الأدغال والحيوانات.
هذه الشخصية الخيالية التي لطالما أثارت الجدل حولها، ظهرت اليوم على أرض الواقع، أي وسط عالمنا الحقيقي، حيث تم اكتشاف طرازان حقيقي، يعيش في الغابة، ويأكل الفئران منذ 41 عاماً!
حيث يعيش الفيتنامي “هو فان لانغ”، البالغ من العمر 44 عاماً، في الغابة، وتحديداً في المنطقة العميقة بـ “تاي ترا” في مقاطعة كوانغ نجاي، منذ 41 عاماً، لاعتقاده بأن الحرب مازالت مستعرة بعد فراره ووالده من أتونها!
وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن “هو فان لانغ” ظل طوال 41 عاماً يأكل الفئران للحفاظ على حياته مع أبيه البالغ من العمر 85 عاماً وهو من قدامى المحاربين في الجيش الفيتنامي الجنوبي، وفرَّ بطفله من قريته الصغيرة عام 1971م.
وعاش الوالد والولد مثل “طرزان” في بيوت من الأشجار، وارتديا ملابس مصنوعة من لحائها إلى أن تم اكتشافهما من قِبل سكان محليين عام 2013، لكنهما كانا غير متأقلمين مع الحضارة، ويعيشان حالياً في منزل بالقرب من الغابة.
وعرضت الصحيفة تقنيات “هو فان لانغ” في اصطياد الفئران بوحشية، وثقب أجسادها قبل طهيها، وكيف عاش حياة بدائية لا يعرف شيئاً عن العالم المتحضر في الخارج باستثناء القصص التي قالها له والده عن الطائرات التي تعبر السماء!
يشار إلى أن “لانغ” فر برفقة أبيه بعد أن قصفت قنبلة أمريكية أمه وشقيقين آخرين، وأودت بحياتهم، ومنذ ذلك الوقت وهو يتجنَّب أي اتصال إنساني خشية القتل في تبادل لإطلاق النار.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة