الكتاني لـ«فبراير»: التخوفات من دخول المغرب لـ«سيدياو» مشروعة

لهذه الأسباب يحتفل العالم باليوم العالمي للرعشة الجنسية اليوم

الرئيسية / نبض المجتمع / لهذه الأسباب يحتفل العالم باليوم العالمي للرعشة الجنسية اليوم

لهذه الأسباب يحتفل العالم باليوم العالمي للرعشة الجنسية اليوم

نبض المجتمع
فبراير.كوم 21 ديسمبر 2017 - 10:08
A+ / A-

يُخلد العالم في 21 دجنبر من كل سنة، اليوم العالمي للرعشة الجنسية، الذي دعت إليه منظمة “غلوبل أورغازم”، وتم اعتماده رسمياً منذ سنة 2006.

وحسب منظمة Globl Orgasm  العالمية فإن اختيار هذا اليوم لم يكن اعتباطياً، على اعتبار أن ليلة 21 دجنبر هي الأطول في السنة، كما أنه بداية فصل الشتاء أو الصيف حسب موقعك من الكرة الأرضية، وفيها يمكن للأزواج قضاء أطول وقت مع بضعهم في ممارسة الجنس.

ويهدف الاحتفاء باليوم العالمي للرعشة الجنسية إلى نشر الحب والسلام في العالم بدل الحروب، لكون الرعشة الجنسية هي أسمى تعبير لا إرادي عن الحب.

ودعت المنظّمة سكان الكوكب إلى ترك كل شيء جانباً هذا اليوم للاهتمام بشريك الحياة، وقضاء ليلة مميزة، يكون التركيز فيها مُنصباً على تحقيق الرعشة الجنسية لدى الشريك، كتعبير عن الحب والطمأنينة.

وسبق لجريدة لوموند الفرنسية، أن نشرت دراسة أثبتت أن6 في المائة فقط من النساء حول العالم يصلن إلى الرعشة الجنسية، في حين أن 53 في المائة لم يصلنها أبدا. وأرجعت ذلك إلى جهل أغلب الرجال بكيفية إمتاع المرأة. وقالت منظمة Globl Orgasm   على موقعها الإلكتروني، إن مجموعة من الأديان والثقافات حول العالم أصبحت تهتم بتلقين أهمية الرعشة الجنسية بين الشريكين، مضيفة أن بعض الأديان تعتبر ذلك عبادة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17