من طنجة للكويرة.. مشاهير المملكة يباركون للمغاربة "البوناني"

صور.. السراويل الممزقة على "رشيد شو" تغضب فيسبوكيين مغاربة

الرئيسية / بانوراما / صور.. السراويل الممزقة على "رشيد شو" تغضب فيسبوكيين مغاربة

صور.. السراويل الممزقة على "رشيد شو" تغضب فيسبوكيين مغاربة

بانوراما
فبراير.كوم 31 ديسمبر 2017 - 16:17
A+ / A-

أغضبت سراويل “الجينز” الممزقة التي ظهر بها بعض الفانين الشباب الذين حلوا ضيوفا على برنامج “رشيد شاو”، على القناة الثانية، مساء يوم الجمعة المنصرم، عدد من مغاربة الفيسبوك الذين شنوا هجوما قويا على قناة عين السبع بسبب ما اعتبروه محاولاتها المتكررة للترويج ل “الميوعة” والعادات الدخيلة على الشباب المغربي.

وعبر أحدهم في تعليق أرفقه بصور هؤلاء الفانين بالسراويل الممزقة عن رفضه ل “استغلال الإعلام العمومي لترسيخ التفاهة، وصناعة نجوم من ورق، وجعلهم المثل الأعلى لجيل من الشباب والمراهقين في هذا الوطن الكئيب”.

وأضاف نفس المعلق: “من تابع برنامج المدعو “رشيد شو” أمس الجمعة، اكتشف كيف تحولت قناة عين السبع، الممولة من المال العام، إلى مشتل خصب لإنتاج الميوعة، والتربية على التضبيع، باسم الفن والحداثة…”.

وفي نفس السياق، كتب فيسبوكي آخر معلقا على نفس الصور التي اكتسحت الفضاء الأزرق: “اعلامنا دخلته السراويل الممزقة و الأفواه الممزقة و الفن الممزق اصبح معرضا للأزياء و الردائة و الوقاحة الحمد لله على التليكوموند التي تساعدنا على مسح الردائة من شاشاتنا بالرغم من اننا ندفع الضرائب ومن حقنا ان نستفيد من المال العام”.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17