قصة أشقاء ثلاثة صم بكم.. رفعوا العلم الوطني وتنكر لهم المسؤولون

لارام: لهذه الاسباب تعطلت الرحلات بين البيضاء ونيويورك

الرئيسية / نبض المجتمع / لارام: لهذه الاسباب تعطلت الرحلات بين البيضاء ونيويورك

لارام: لهذه الاسباب تعطلت الرحلات بين البيضاء ونيويورك

الخطوط الملكية المغربية
نبض المجتمع
حسن قديم 07 يناير 2018 - 17:12
A+ / A-

أصدرت الخطوط الملكية الجوية بلاغا بشأن تعطل رحلاتها من الدار البيضاء إلى نيويورك، مرجعة سبب ذلك الاضطرابات الجوية المسجلة المدينة الامريكية.

وقال البلاغ “نظرا لسوء الأحوال الجوية في نيويورك منذ 4 يناير، وبعد تحذير من سلطات المطار في مدينة نيويورك الإغلاق  المتكرر لمطار جف كينيدي الدولي، فإن رحلات جميع شركات الطيران تعرف اضطرابات كبيرة”.

وعملت الخطوط الجوية الملكية المغربية إلى إلغاء رحلاتها أو إعادة جدولة الرحلات بين الدار البيضاء ونيويورك (في كلا الاتجاهين).

وتابع المصدر نفسه أن ” الخطوط الجوية المغربية لا تدخر جهدا لإيجاد حلول بشأن الرحلات المقررة في الأيام القادمة، استنادا إلى تحسن الأحوال الجوية في نيويورك”.

وأضاف البلاغ ” أن هذه حالة استثنائية، مستقلة عن إرادة شركات الطيران وسلطات المطارات. لهذا السبب تحث الخطوط الملكية المغربية الركاب على التحلي بالصبر لتسهيل إدارة هذا الوضع”.

وتابع قائلا “ينبغي أيضا أن نتذكر أن تغير الأحوال الجوية يمكن أن تتغير من لحظة إلى أخرى، مما يجعل إدارة الطيران تواجه صعوبة أكبر”، مضيفا “عندما تقلع الطائرة، قد تحول اتجاهها  بسبب تدهور الوضع،  يمكن إعادة توجيه رحلات إلى مطارات أمريكية مختلفة، بخلاف نيويورك”.

وأشار نفس المصدر إلى  الركاب القادمين من الدار البيضاء إلى نيويورك يجب عليهم أن يتوقعوا ازدحاما وطوابير طويلة عند وصولهم إلى مطار كينيدي “

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17