الرئيسية / عجائب و غرائب / بروفيسور تركي: نوح تحدث مع ابنه بالهاتف وسفينته عملت بالنووي

بروفيسور تركي: نوح تحدث مع ابنه بالهاتف وسفينته عملت بالنووي

عدد مشتركي الهاتف النقال في المغرب
عجائب و غرائب
حسن قديم 11 يناير 2018 - 15:16
A+ / A-

فجر بروفيسور تركي كان يتحدث في أحد البرامج على قناة «تي ري تي» الرسمية حالة واسعة من الصدمة والجدل، بعدما ادعى أن هناك أدلة على أن سيدنا نوح تحدث مع ابنه عبر «الهاتف المحمول»، وأن التكنولوجيا كانت منتشرة في كل الأزمان عبر التاريخ، بحسب صحيفة “القدس العربي”.

وشارك البروفيسور يافوز أورنك عضو الهيئة التدريسية في كلية علوم البحار في جامعة إسطنبول في برنامج حواري على «قناة تي ري تي 1» الرسمية، وجرى التطرق خلال الحوار إلى الاكتشافات البحرية المتعلقة بحادثة الطوفان والنبي نوح والآثار التي يجري الكشف عنها وتدل على تلك الحقبة، تضيف الصحيفة.
وخلال النقاش قال البروفيسور: «حقبة سيدنا نوح كانت غنية جدا بالتكنولوجيا، هذه الفترة كانت تتمتع بتقدم تكنولوجي أكثر من المتاح حاليا، وأنا يمكنني إثبات ذلك لكم بصفتي رجل علم»، وهو ما أدخل مقدمة البرنامج وباقي الضيوف والمشاهدين في حالة من الصدمة.

وأضاف: «سيدنا نوح عمل على إقناع ابنه بالركوب معه في السفينة من خلال الاتصال معه عبر الهاتف المحمول». وتابع: «سيدنا نوح بنى سفينة ضخمة من ألواح معدنية يصل ارتفاعها إلى 400 متر تتحمل الرياح والأمواج العاتية وكانت السفينة تعمل عبر الطاقة النووية».
وواصل ضيف البرنامج التركي: «سيدنا نوح لم يرسل الحمام الزاجل عقب الطوفان لمعرفة ما حصل، وإنما أرسل طائرة بدون طيار»، وعندما ثارت مقدمة البرنامج واعترضت على كلامه بالقول: «هل هناك إثبات علمي لما تقوله؟»، أجاب: «طالما كانت هناك تكنولوجيا متقدمة لماذا يستخدم الحمام الزاجل؟».

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة