الرئيسية / سياسة / مواجهات كلامية بين هاته الفرق بالغرفة الأولى من البرلمان

مواجهات كلامية بين هاته الفرق بالغرفة الأولى من البرلمان

سياسة
محمد فرنان 29 يناير 2018 - 17:11
A+ / A-

إرتفعت الأصوات بين فريق حزب العدالة والتنمية  وبولون السالك رئيس جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية عشية اليوم الإثنين 29 يناير 2017 بعد تلاوته لكلمة تخليدا لليوم العالمي “للثقافة الإفريقية” الذي يتم الإحتفال بها لأول مرة.

وقال عبد الله بوانو عن فريق حزب العدالة والتنمية في نقطة نظام “الكلمة التي تفضلتم مهمة، وأشرنا لهذا الموضوع، وعندنا مواضيع أهم، كوفيات رجالات الدولة، وطلبنا أن يناقش الموضوع في المكتب، وتوفي اليوم الراجي الهاشمي كان أولى أن نقرأ عليه الفاتحة”.

وساند نور الدين مضيان رئيس الفريق الإستقلالي بقوله: نفس الملاحظة سجلتها، وأن نحول الجلسة إلى وكالات أخبار الذي لا يدخل في إختصاصنا”.

ورد رئيس الجلسة المنتمي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية على فريق حزب العدالة والتنمية بقوله: “إذا كانت لا تهمكم الثقافة الإفريقية”، حينها قاطعه نواب من المصباح مطالبين بسحب ما قاله، وأضاف إدريس اشطيبي بقوله “لا تقبلون الرأي الآخر”.

وصرخ رئيس الجلسة في وجه برلماني في حزب العدالة والتنمية: “أنبهك وسأطبق معك القانون، إجلس السيد النائب إنك تشوش على الجلسة، مضيفا ” التنبيه الثاني”، موصيا إياه بقراءة القانون الداخلي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة