الرئيسية / نبض المجتمع / وثيقة تكشف عن أسماء "المشكتيات الثمانية" بمدير نشر أخبار اليوم

وثيقة تكشف عن أسماء "المشكتيات الثمانية" بمدير نشر أخبار اليوم

توفيق بوعشرين
نبض المجتمع
فبراير.كوم 27 فبراير 2018 - 17:28
A+ / A-

 يتداول العديد من نشطاء الفيسبوك، عشية اليوم الثلاثاء، لائحة بأسماء المشتكيات الثمانية بمدير نشر “أخبار اليوم”  وضحايا المتهم في هذا الملف الذي يضم تهما ثقيلة وخطيرة للغاية.
وتضمنت الوثيقة التي حصل “فبراير” على نسخة منها أسماء المشتكيات الثمانية، وهن: نعيمة لحروري، خلود جابري، أسماء حلاوي، برناني عفاق، مشكور ابتسام، آمال الهواري، و أسماء اكريميش.

ويتابع توفيق بوعشرين، وفق بلاغ النيابة العامة، من أجل الاشتباه في ارتكابه لجنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 448-1 و448-2 و448-3 و485 و486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي.

وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 498 و499 و503- 1 من نفس القانون، وهي الأفعال التي يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي. ومن المقرر أن يمثل المتهم أمام المحكمة بتاريخ 8 مارس 2018 لمحاكمته طبقا للقانون”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة