الرئيسية / بيبل / محمد نوبال: البولماني قلب موازين النجاح الموسيقي في المغرب

محمد نوبال: البولماني قلب موازين النجاح الموسيقي في المغرب

نوبال و بولماني
بيبل
بوحافة سارة 20 أبريل 2018 - 13:21
A+ / A-

كشف المنتج والملحن المغربي محمد نوبال، أن النجاح الموسيقي في المغرب لا يحتاج إلى مدير أعمال أو إستراتيجية في العمل، مستدلا بالنجاح الذي حققه البولماني، الذي إشتهر بأغنيته “ختى لقيت لي تبغيني”.
وقال نوبال خلال تدوينة كتبها عبر صفحته الخاصة على الموقع الأزرق فايس بوك، إن البولماني إستطاع أن يقلب موازين وقواعد النجاح الموسيقي في المغرب، وفي ظرف وجيز إستطاع أن يمر في أشهر القنوات و الإذاعات التلفزية المغربية، التي تعتبر حلم لأي فنان يشق طريقه نحو النجومية.
نوبال يضيف: “البولماني بين للفنان المغربي أن النجاح مايحتاج منو لا اتعامل مع كاتب مشهور ولا ملحن عبقري ولا موزع مجنون ولا اصور كليب بكاميرا فورك، البولماني خلا الفنان المغربي اقتانع بلي الهوليود سمايل والحطات سينيي والطولة وليزابدو وعدد كبير من المتابعين فالأنستغرام عمرهم ماكانو معيار للنجاح”.
و كشف نوبال في ذات التدوينة، أن مجموعة من الفنانين المغاربة أجلوا إصداراتهم الفنية إلى حين إنتهاء حملة “هاشتاغ حتى لقيت لي تبغيني”.
وأنهى نوبال تدوينته ب”كانرجع فالأخير ونعاود نقول راه الى جيتي للشعب على الكانة غادي اهزك فرمشة عين واحطك الفوووووق والعكس صحيح”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة