الرئيسية / رياضة / رونار يرفع سقف طموحاته: المركز الأول أو الثاني هو هدفنا

رونار يرفع سقف طموحاته: المركز الأول أو الثاني هو هدفنا

رونار مدرب المنتخب
رياضة
حسن قديم 27 أبريل 2018 - 12:00
A+ / A-

بدا المدرب الفرنسي متفائلاً أكثر من أي وقت مضى، وأعرب عن ثقته في إمكانيات وقدرات لاعبيه لتقديم مستوى مميز في المونديال، رغم تواجده في مجموعة الموت رفقة الثلاثي البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو والمنتخب الإسباني والإيراني.

وقال مدرب ساحل العاج وزامبيا السابق في حوار أجراه مع موقع “Goal” بنسخته الإنكليزية “هل حددت القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم؟ بنسبة 90% حسمت اختياراتي، الـ10% الأخرى تركتها للظروف والإصابات التي قد تحدث في أي وقت. هل تملك ما يكفي من الخبرة لتعطيل منتخبات من نوعية إسبانيا والبرتغال “نعم تجاربي السابقة مهمة ومُفيدة وتخدمني كمدرب، لكننا لن نُسافر إلى روسيا لمواجهة البرتغال وإسبانيا فقط”، بحسب ما نشرت “القدس العربي”.

وأضاف “أنا أتعامل مع مباراة إيران بنفس أهمية مباراتي إسبانيا والبرتغال. وأؤكد للجميع أننا نكن كل احترام وتقدير للمنتخب الإيراني. هل يستطيع المنتخب المغربي إيقاف رونالدو وتحقيق الفوز على البرتغال أو إسبانيا؟ يُمكن أن نأخذ الجزائر كمثال أمامنا، لقد عانى المنتخب الألماني أمامهم في كأس العالم 2014، ونحن بحاجة لتقديم أفضل ما لدينا كما فعلوا (الجزائر)، سنحاول تقديم مباراة كبيرة، وقبل أي شيء يجب أن نؤمن ونثق في أنفسنا”.

وعن ترتيب مباريات منتخبه بمواجهة إيران ثم البرتغال ثم إسبانيا في ختام الدور الأول للمجموعة الثانية، قال “لا ..ترتيب المباريات لا يعني أي شيء بالنسبة لنا، شخصيًا لي تجارب بدأت بشكل بطئ للغاية، ثم تدرج مستوى فرقي مع الوقت، وأحيانًا يحدث العكس، كل ما أستطيع قوله أن الشيء المهم بالنسبة لنا، أن نحصل على المركز الأول أو الثاني”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة