الرئيسية / سياسة / مسيرة شعبية في الرباط تخليدا للذكرى 70 لنكبة فلسطين

مسيرة شعبية في الرباط تخليدا للذكرى 70 لنكبة فلسطين

المواجهات بين الجيش الاسرائيلي والفلسطينيين.
سياسة
أحمد إدالحاج 07 مايو 2018 - 13:35
A+ / A-

تزامنا مع أحداث  فعاليات مسيرة العودة الكبرى التي انخرط فيها شباب فلسطين، وجهت الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين دعوة إلى كل جماهير الشعب المغربي للمشاركة في المسيرة الشعبية المزمع تنظيمها يوم 13 ماي الجاري تحت شعار :”من أجل فلسطين حرة وحق  العودة.. ضد القرارات الأمريكية الصهيونية .. مع المقاومة…ضد التطبيع “.

وأوضحت الهيئتان بلاغ مشترك لهما بهذا الخصوص، أن هذه المسيرة تأتي “وفاء لقضية فلسطين باعتبارها قضية وطنية لكل المغاربة.. و في الذكرى 70 لاغتصاب فلسطين من قبل عصابات الصهاينة بمباركة بريطانية غربية إجرامية لا تزال متواصلة حتى اليوم

وأضاف البيان بان المسيرة أيضا تأتي تعبيرا من الشعب المغربي “الرفض المطلق والتصدي لكل قرارات أمريكا بحق القدس ومحاولات جعلها عاصمة لما يسمى “الدولة اليهودية” واستكمال جريمة الاغتصاب التي بدأت منذ وعد بلفور المشؤوم وتواصلت عبر عقود الاحتلال الاستيطاني المجرم .. وضدا على مشاريع ما يسمى “صفقة القرن” التي تريد تصفية قضية فلسطين على أنقاض كل الأمة في سياق عملية التخريب المتسارعة لكيانات وشعوب المنطقة بتواطؤ وعمالة من أطراف إقليمية انخرطت في خدمة الأجندات الصهيو_أمريكية”

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة