الرئيسية / بيبل / تهمة السرقة تلاحق رشيد العلالي.. والشركة المنتجة تطالب بمقاضاتها

تهمة السرقة تلاحق رشيد العلالي.. والشركة المنتجة تطالب بمقاضاتها

رشيد العلالي
بيبل
بوحافة سارة 17 مايو 2018 - 13:46
A+ / A-

اتهم السينمائي المغربي جمال الشعيري، المتخصص في الخدع السينمائية وفن المكياج، الإعلامي رشيد العلالي، بسرقة فكرته حول الكاميرا الخفية، المنتظر بثها خلال شهر رمضان تحت اسم ” كاميرا شو”.

ونشر الشعيري عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي منشورا : ” هذا هو رشيد العلالي “رشيد شو” قد حولته إلى عجوز 80 سنة بتقنيتي الخاصة للخدع السينمائية بطريقة خاصة و جد محترفة ولأول مرة في الساحة الفنية فخدعني و استغل طيبتي و تواضعي”.

وأضاف في ذات المنشور :” حتى صور بيلوط أو النمودج لأخد المشروع لصالحه من القناة الثانية وفي الأخير أصبح يدعي أنه صاحب الفكرة.. بالله عليكم هل هذا معقول”.

وفي اتصال لـ”فبراير” مع الشركة المنتجة ” فيديو راما”، قال مصدر من داخل الشركة ، إن الخبر الذي نشره جمال الشعيري عار من الصحة، و فكرة الكاميرا الخفية ليست فكرته.

وأضاف” جمال الشعيري رشيد العلالي من اقترحه، لكن لم يقنعنا عمله،و هو حاول يوهم الرأي العام بأن الفكرة ديالو و الماسك لي جاب كان غير صالح  و مخدمش لينا”.

ووجه ذات المصدر رسالة للشعيري قائلا:” جي دعينا و عطينا الدليل أن الفكرة ديالك”.

يشار إلى أن  الإعلامي المغربي رشيد العلالي، سيطل على الجمهور المغربي، من خلال برنامج مقالبه الجديد « كاميرا شو » الذي سيعرض بشكل يومي على القناة الثانية خلال شهر رمضان.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة