الرئيسية / ثقافة و فن / وسط انتقادات للكلفة المالية.. ريدوان يحصد 3 ملاين مشاهدة

وسط انتقادات للكلفة المالية.. ريدوان يحصد 3 ملاين مشاهدة

ريدوان
ثقافة و فن
بوحافة سارة 04 يونيو 2018 - 11:51
A+ / A-

حققت الأغنية الترويجية لكأس العالم التي أعدها الموزع العالمي المغربي “ريدوان” والمنتظر بثها على قناة “bein-sport” موازاة مع نهائيات كأس العالم بروسيا، أزيد من 3 ملاين مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرح الفيديو بقناته الرسمية على موقع اليوتيوب ،.

الأغنية صورت في عدد من دول العالم من بينها المغرب، بمنطقة أكادير، وروسيا، وشارك إلى جانب ريدوان في العمل الجديدة المغنية أدلينا، ومجموعة ناو يونايتد.

وكشف مصدر مطلع لـ”فبراير”،إن « الفعاليات السياسية والاقتصادية تراهن على هذا الكليب للترويج للسياحة الدولية لمنطقة أكادير، إذ تبرز الوصلة  الاشهارية مازايا وأهم المناطق الأثارية لمدينة أكادير، وستثم بثها  طيلة أيام مونديال روسيا على قنوات « بي إن سبورت »، مما سيتيح تسويقا على المستوى الدولي، ودخولها لجميع البيوت، في ظل حصرية البث كاس العالم روسيا لقنوات « بي إن سبورت ».

الوصلة الإشهارية التي تم تصويرها بالمدينة، يوضح المصدر ذاته  » ساهمت فيها حسب ذات المصادر » كل من الجماعة الترابية لأكادير بمبلغ 100 مليون سنتيم والمجلس الجهوي لسوس ماسة بـ100 مليون سنتيم، والمكتب الوطني للسياحة بـ 200 مليون سنتيم.

وانتقد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، المبلغ المخصص من أجل الترويج لوجهة أكادير السياحية، معتبيرنه، مبلغ مبالغ فيه من أجل الترويج لمثل هده الأغنية

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة