الرئيسية / فبراير Tv / مغاربة حائرون يتساءلون: الصدمة كبيرة لكن أمريكا وترامب أقوى منا

مغاربة حائرون يتساءلون: الصدمة كبيرة لكن أمريكا وترامب أقوى منا

أحمد إدالحاج 13 يونيو 2018 - 15:42
A+ / A-

خلف فوز الملف المشترك الأمريكي المكسيكي الكندي على نظيره المغربي بخصوص استضافة نهائيات كأس العالم 2026، ردود أفعال متباينة حول من يرى بأن المغرب كان يستحق التنظيم، ومن يرى عكس ذلك .

كاميرا فبراير استقت بعض الآراء من الشارع المغربي، حيث اختلف جل المتدخلين في توقعاتهم، لكنهم اتفقوا على شيء واحد، وهو القلق البادي على وجوههم، بعدما علق الجميع آماله على هذا الانجاز ليكون لحظة للتاريخ.

وفي تصريح لأحد هؤلاء قال بأن تنظيم المغرب لكأس العالم كان ليكون حدثا بارزا ومن شأنه أن يساهم في تنمية البلاد خصوصا في شقه الاجتماعي والاقتصادي، فيما طالب آخر بإعادة منح شرف تنظيم كأس العالم بـ”التناوب” على غرار ما كان عليه في السابق، حتى تتمكن كل القارات من تنظيم هذه التظاهرة بعيدا عن “الاحتكار”.

وقالت متحدثة أخرى بأن كأس العالم ليس حدثا رياضيا فقط، بل كان ليكون حدثا يساهم في الرقي بعجلة الاقتصاد المغربي والمضي قدما بسلسلة المشاريع التنموية إلى الأمام،  كونه سيفتح المجال أمام الشباب وسينعش سوق الشغل.

شاب يافع في مقتبل العمر كان يقول هو أيضا “كنا نتمنى أن ننظم كأس العالم، فمن هذا الذي لا يريد أن يرى ميسي ورونالدو ونيمار في بلده، ومن هذا الذي لا يريد تنظيم عرس كروي بهذا الحجم؟”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة