الرئيسية / بيبل / بعد خسارة المنتخب.. هذا تفاعل مشاهير المملكة

بعد خسارة المنتخب.. هذا تفاعل مشاهير المملكة

مشاهير المملكة
بيبل
بوحافة سارة 17 يونيو 2018 - 13:41
A+ / A-

أعرب مجموعة من الفنانين المغاربة عن تضامنهم مع المنتخب المغربي بعد خسارته مع نظيره الإيراني في أولى مباراياته لكأس العالم .

ونشرت رأفت صورة للمنتخب الوطني عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي”إنستغرام”، أرفقته بتعليق فائلة: ما عليش يا ولاد البلاد، لعبكم كان جيد و الهدف ما كانش باقدام الفريق الإيراني”.

وأضافت قائلة:” هذا ما يصبرنابل خطئ غير مقصود”.

https://instagram.com/p/BkDZnHBAUag/?utm_source=ig_embed

 سعد لمجرد، قال عن دموع بوحدوز:”مهما كان وفي كل الأحوال نحن مع فريقنا حتى للآخر “، كما تمنى الشفاء العاجل لنور الدين امرابط وقال :”ألف سلامة على لاعبنا المحبوب نور الدين امرابط”.

https://www.instagram.com/p/BkEJwzwBXI9/?taken-by=saadlamjarred1

من جهتها لا تزال الفنانة أسماء المنور تحث تأتير الصدمة، حيث عبرت عن حالتها وعن تضامنها من خلال تدوينة نشرتها قالت فيها:”لا أزال على واقع الصدمة ولكن عهدنا بتشجيعكم وقبله برفع علم وطننا الحبيب اداء فريقنا لم يصل لتطلعاتنا لكننا لن ننسى انكم كسرتم حاجز العشرين سنة عن الالتحاق بكبار كرة القدم في أهم محفل لن نحدلكم مهما كانت النتيجة بالشفاء لمرابط و خطأ بوحدورز ليس جديد في هكذا محفل”.

و

فيما هنأة الفنانة دنيا باطمة المنتخب الإيراني متمنية حظ سعيد للمنتخب المفربي، و قالت في تدوينتها:” مبروك ايران وحظ سعيد وموفق لمنتخبنا المغربي بررااافو لعبتو وبيضتو وجهنا ما شاء الله درتو لي فجهدكم وهدف بالغلط ..كُنتُم ابطال في الملعب لكن خانكم الحظ شرفتونا

https://www.instagram.com/p/BkDY0qdhWQZ/?taken-by=dunia_batma

والجدير بالذكر أن عكس كل التوقعات بعد مباراة نارية سيطر ابناء هيرفي رونار على اطوارها، ومن خطأ فادح قام المدافع المنتخب الوطني بالتسجيل على مرماه في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاضافي.

وعرفت المباراة، سيطرة كبيرة لاصدقاء بنعطية، على حساب المنتخب الايرني، بحيث وصلت نسبة الاستحواد للمتخب المغربي 70% في المقابل 30 بالمئة لايراني.

وللإشارة فان اطوار مباراة ابناء هيرفي رونار، تجري على أرضية ملعب سان بطرسبورغ، بالعاصمة الروسية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة