إعتقال 14 "متضامنا" مع الزفزافي ورفاقه

فيديو.. شقيقة المهداوي بحرقة: حميد ماباعش الماتش وصدقه سبب سجنه

الرئيسية / فبراير Tv / فيديو.. شقيقة المهداوي بحرقة: حميد ماباعش الماتش وصدقه سبب سجنه

فيديو.. شقيقة المهداوي بحرقة: حميد ماباعش الماتش وصدقه سبب سجنه

أحمد إدالحاج 29 يونيو 2018 - 19:20
A+ / A-

قالت شقيقة الصحافي حميد المهداوي، مدير موقع بديل المتوقف عن الصدور، بعد الحكم على أخيها بثلاث سنوات حبسا نافدا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم- قالت- إن حميد بريء من جميع التهم، وقد ثبت ذلك أمام المحكمة وللجميع بأدلة قوية ودامغة.

وأوضحت المتحدثة للصحافة وسط باحة محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أن الحكم هو بمثابة انتقام من المهداوي وصوته وشجاعته، مؤكدا بأن حميد لم يقم بخيانة الوطن ولم يقم بالمتاجرة في المخدرات، ولم يُهرب أموال الشعب إلى الخارج، ولم يقم بأية أعمال  مشبوهة حتى يحكم عليه القضاء بهذا الشكل.

وأشارت إلى وجود عصابة وراء الأحكام التي أصدرها القضاء في حق حميد، لأنه لم يكن في خطها ولم ينحاز إلى ما تريده، وكان قرارها تصفية الحسابات معه في المحكمة.

وتساءلت نفس المتحدثة كيف يعيش الذي أصدر الحكم على المهداوي بيننا في ظل عدم وجود أية براهين تثبت  إدانته، موضحة بأن عائلة المهداوي عائلة متخلقة ولها من العلم والتربية ما يميزها عن غيرها، بكرامتها وتاريخها وعلمها.

وأقرت بان العائلة ستتابع الملف في مرحلة الاستئناف ولن تتراجع إلى الوراء وستظل تدافع عن الحق، حتى تتحقق العدالة ولو كلفهم الأمر بيع كل ما يملكون من ممتلكات.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17