الرئيسية / رياضة / سوباشيتش ينقذ مودريتش ويضع كرواتيا بمواجهة المضيف

سوباشيتش ينقذ مودريتش ويضع كرواتيا بمواجهة المضيف

مونديال 2018: سوباشيتش ينقذ مودريتش ويضع كرواتيا بمواجهة المضيف
رياضة
فبراير.كوم 01 يوليو 2018 - 23:06
A+ / A-

أنقذ حارس موناكو الفرنسي دانيال سوباشيتش زميله وقائده لوكا مودريتش وقاد منتخب كرواتيا لكرة القدم الى الدور ربع النهائي لمونديال 2018 لملاقاة المنتخب المضيف روسيا، بصده ثلاث ركلات ترجيح في مواجهة الدنمارك الأحد.

وفي مباراتهما في الدور ثمن النهائي، فازت كرواتيا على الدنمارك بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، في المباراة التي أقيمت بينهما في نيجني نوفغورود.

وكان في امكان كرواتيا حسم اللقاء قبل الوصول الى ركلات “الحظ”، لكن قائدها مودريتش أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 115، قبل دقائق من نهاية الشوط الاضافي الثاني، بعدما اصطدم بتألق الحارس كاسبر شمايكل.

لكن سوباشيتش تألق بدوره في الركلات الترجيحية بحرمانه كريستيان إريكسن ولاس شون ونيكولاي يورغنسن من التسجيل، بينما صد شمايكل تحت أنظار والده حارس مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق بيتر، ركلتي ميلان باليدي ويوسيب بيفاريتش.

وأتى حسم التأهل الكرواتي عبر لاعب برشلونة الإسباني ايفان راكيتيتش الذي سجل الركلة الحرة الأخيرة لبلاده، مانحا اياها التأهل لربع النهائي.

وتلتقي كرواتيا السبت في سوتشي مع روسيا المضيفة التي تأهلت على حساب اسبانيا 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما الأحد 1-1 ايضا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة