الرئيسية / بانوراما / صور.. رئيسة كرواتيا رفضت جناح "VIP" وشجعت المنتخب من المدرجات

صور.. رئيسة كرواتيا رفضت جناح "VIP" وشجعت المنتخب من المدرجات

رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش،
بانوراما
فبراير.كوم 06 يوليو 2018 - 14:44
A+ / A-

توجهت أول رئيسة لكرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، إلى روسيا لتشجيع فريقها الوطني لكرة القدم في كأس العالم، وشاركت بشغف تجربتها في السفر على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح نجمة حقيقية على وسائل الإعلام الروسية.

في الأول من يوليو ، سافرت كوليندا غرابار كيتاروفيتش على متن الدرجة الاقتصادية إلى روسيا وظهرت في صورة مشتركة مع ركاب آخرين على متن الرحلة المقررة مؤكدة رغبتها في إثبات أنها من مشجعي كرة القدم «شأنها شأن أي شخص آخر».

حضرت الرئيسة الكرواتية في الوقت المحدد تماماً للمباراة التي سيخوضها المنتخب الكرواتي ضد الدنمارك في ملعب نيجني نوفغورود. وقد استلمت غرابار كيتاروفيتش في وقت سابق بطاقة هوية المشجعين الخاصة بكأس العالم 2018. ولم تتابع المباراة من الجناح الفاخر في المكان المخصص لكبار الشخصيات، بل من المدرجات إلى جانب عشاق كرة القدم العاديين.

https://www.facebook.com/KolindaGrabarKitarovic/photos/a.766835806716714.1073741877.308923469174619/1747850328615252/?type=3

ونقل الموقع الروسي SportBox تصريحات الرئيسة الكرواتية، حيث قالت: «أردت إظهار أنني من مشجعي كرة القدم، مثل أي شخص آخر. وكنت أرغب في دعم الفريق بين صفوف المعجبين الآخرين على المدرجات. وقد ارتديت قميصاً يحمل رموزاً وطنية، في حين أن قواعد اللباس على المدارج المخصصة لكبار الشخصيات تقتضي عادة ارتداء ملابس طويلة، ولم تكن لتسمح لي بارتداء مثل هذا الزي».

بعد صافرة النهاية، التي أعلنت عن فوز كرواتيا على الدنمارك، دخلت الرئيسة الكرواتية غرفة تغيير الملابس المخصصة للاعبي فريق بلادها لتعانقهم. وقد هنأت لاعبي كرة القدم والمدرب على انتصارهم.

وعلى حسابها على موقع تويتر، هنأت كوليندا غرابار كيتاروفيتش الروس على الأداء العظيم الذي قدمه المنتخب الروسي خلال المباراة التي خاضها ضد إسبانيا ووعدت بالقدوم إلى سوتشي في السابع من يوليو، مشيرة في منشورها إلى حساب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باللغة الإنكليزية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة