أستاذان متعاقدان مهددان بالطرد وتنسيقية المتعاقدين تدخل على الخط

بعد اتهامها بـ"ترويض الرأي العام".. أمل صقر تقصف منتقديها

الرئيسية / بيبل / بعد اتهامها بـ"ترويض الرأي العام".. أمل صقر تقصف منتقديها

بعد اتهامها بـ"ترويض الرأي العام".. أمل صقر تقصف منتقديها

أمل صقر
بيبل
بوحافة سارة 18 يوليو 2018 - 17:31
A+ / A-

خرجت الممثلة المغربية أمل صقر، عن صمتها بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التسجيل الصوتي الذي نشره “اليوتوبورز” صدام درويش، كشف من خلاله أن الممثلة المغربية أمل صقر، وافقت على لعب دور « ترويض المغاربة المقاطعين لمهرجان موازين »، مقابل تقاضيها لأجر في حدود 20 مليون سنتيم.

أمل صقر ردت في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على “فايسبوك”، قائلة: ” من يريد أن يصطاد صيدا موفقا يغري به أصدقائه و حريمه فليختار صيد يليق بمقام ضيوفه الكرام اقترح حلوف وحشي أو اناكوندا أو نمر أو فيل ضخم أما العصافير صيد سهل وتبقى لعبة أطفال “.

وأضافت :” كما يقول المتل المغربي المندبة كبيرة و الميت فار”.

تدوينة أمل صقر
تدوينة أمل صقر

الجدير بالذكر أن صدام أوقع أمل صقر في فخ « ترويض الرأي العام »، التي أوقع من خلالها مجموعة من الفنانين اخرهم الرابور مسلم.

يشار إلى أن أمل صقر قامت بحذف هذه التدوينة بعد ساعات من نشرها.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17