الرئيسية / بيبل / التكيلا تصعد بجورج كلوني إلى عرش أعلى الممثلين دخلا

التكيلا تصعد بجورج كلوني إلى عرش أعلى الممثلين دخلا

التكيلا
بيبل
فبراير.كوم 22 أغسطس 2018 - 23:32
A+ / A-

صعد الممثل الأمريكي جورج كلوني اليوم الأربعاء إلى صدارة قائمة أعلى الممثلين دخلا، بفضل ما حصل عليه من إيرادات بيع شركته المنتجة لمشروب التكيلا، حسب وكالة “رويترز”.

وقالت مجلة فوربس إن كلوني (57 عاما) جنى ما يقدر بنحو 239 مليون دولار بين يونيو  2017 و يونيو ،2018 فيما يمثل أعلى الإيرادات في مسيرته الفنية الممتدة عبر 35 عاما في السينما والتلفزيون.

وباع كلوني، الذي لم يلعب دور البطولة في أي فيلم لهوليوود منذ فيلم الإثارة البوليسي (ماني مانستر) عام 2016، شركة كاساميجوس التي تنتج التكيلا والتي شارك في تأسيسها إلى شركة دياجيو البريطانية للمشروبات الروحية في يونيو 2017.

بالصور…أمل كلوني قررت عدم ارتداء خاتم زواجها الثمين إلى الأبد

وتفوقت إيراداته من عمله على الشاشة وخارجها على إيرادات دواين “ذا روك” جونسون الذي حل في المرتبة الثانية بما يقدر بنحو 124 مليون دولار بفضل فيلمه (جومانجي: ويلكوم تو ذا جانجل) ومشاريع أخرى.

ووفقا لفوربس، فقد كسب الممثلون في المراكز العشرة الأولى نحو 784 مليون دولار مجتمعين، ليتفوقوا مرة أخرى على قائمة المراكز العشرة لأعلى الممثلات أجرا واللاتي جنين 186 مليون دولار مجتمعات في الفترة ذاتها.

وتصدرت سكارليت جوهانسن هذه القائمة التي نشرت الأسبوع الماضي بإيرادات قيمتها 40.5 مليون دولار قبل الضرائب.

وعزت فوربس هذه الفجوة في الأجور بين الجنسين إلى هيمنة أفلام الأبطال الخارقين وأفلام الحركة التي تميل لإسناد الأدوار للذكور والتي تحقق إيرادات بمئات الملايين من الدولارات في شباك التذاكر.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة