وفاة الفنانة خديجة جمال

"حرام إضيعوا الشباب".. الحداوي يقود حملة فيسبوكية ضد "القرقوبي

الرئيسية / نبض المجتمع / "حرام إضيعوا الشباب".. الحداوي يقود حملة فيسبوكية ضد "القرقوبي

"حرام إضيعوا الشباب".. الحداوي يقود حملة فيسبوكية ضد "القرقوبي

نبض المجتمع
المتدربة - زينب الحريشي 05 أكتوبر 2018 - 16:16
A+ / A-
نشر الدولي السابق مصطفى الحداوي تدوينة توعوية على حسابه الشخصي في الفايسبوك يطالب من خلالها الجميع وخصوصا “ولاد درب السلطان” بمحاربة القرقوبي والأقراص المهلوسة .
و دون الحداوي على صفحته الرسمية نداءا خص به اولاد درب سلطان:” نداء لولاد. دربنا. درب السلطان. أخي ما زال يسكن فيه لم يرد الخروج من حي أحببناه و ما زلنا نموت عليه. واجب عيلنا
حنا ولاد درب السلطان نوضو نوضا وحدة نعتقو. صغارنا و شبابنا والديهم تقهرو خاصهم لعوين. الأقراص دارت حالة المروجين يعرفون خطورة هذه المهلوسات و ما أثرها على أولاد و بنات دربهم حرام حرام يضيعو و يمشيو الهاوية و من بعد عقيبتهم التشرد. الحماق. التعنيف. لكريساج. و التعاطي للبيع أمننا يقوم بواجبهم و لكن المواطنون لازم يتحدو و يعاونو الأمن”.
وأضاف مدرب المنتخب المغربي للكرة الشاطئية “إخواننا أخواتنا جميعا عرضة لهؤلاء القتلة. كلنا لتطهير درب السلطان. درب العلماء. الشهداء. الشرفاء المجاهدين. دربنا يقلق. و صغارنا و شبابنا يحتاج لنا و يحتاج لرجاله. كفى. كفى. كل المغرب في أي مكان لازم التحرك بكل قوة و كل حزم و شجاعة لمستقبل أولادنا و بناتنا واجب علينا أن نقوم بدور الأب الأم الأخ المعلم. الأستاذ المدرب للتصدي لمن يروج و من يهدم مستقبل بلدنا إنهم شبابنا الذي نعول عليه أولاد درب السلطان الأبرار. والرجال. نحبكم ولاد درب السلطان ينتفضون لأجل الكرامة و العزة لأولادهم نتكتل و نتحد و سننتصر إنشاء الله معنا لأجل صغارنا و شبابنا”.
السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17