الرئيسية / رياضة / الوداد يتعادل سلبا أمام النجم الساحلي التونسي

الوداد يتعادل سلبا أمام النجم الساحلي التونسي

رياضة
فبراير.كوم 27 أكتوبر 2018 - 22:35
A+ / A-

تعادل فريق الوداد الرياضي البيضاوي سلبيا مع ضيفه النجم الرياضي الساحلي التونسي ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية العربية البطلة .

و شهدت الجولة الاولى من المباراة رتابة في اللعب ، حيث تركزت أغلب أطواره في وسط الميدان ،و بالتالي قلت فرص التهديف الحقيقية من قبل الفريقين ، باسثناء بعض المحاولات الخجولة التي كان يقوم بها من جهة مهاجمو فريق الوداد عن طريق الجناحين محمد أوناجم و اسماعيل الحداد ، ومن جهة أخرى بواسطة مهاجم الفريق الخصم عمرو مرعي .

و لم يستفد فريق الوداد من عامل الارض و الجمهور ،و بدى عدم الانسجام و البطئ واضحا على مستوى مختلف خطوطه ، ولم تنجح عناصره في بناء هجمات منظمة تهدد مرمى الحارس التونسي مكرم البديري الذي كان في راحة تامة.

و فضل الفريق التونسي الارتكان الى الدفاع مع القيام بهجمات مضادة ، كانت اخطرها تلك التي قام بها المهاجم المرعي الذي تمكن من الانسلال نحو مربع العمليات لكنه أسقط من قبل المدافع أشرف داري ليحتسب الحكم ضربة خطئ سددها في الدقيقة 44 لاعب الوسط ايهاب المساكني ،مرت محادية لمرمى الحارس محمد رضى التكناوتي .

و في الجولة الثانية مارس فريق الوداد ضغطا على مرمى فريق النجم الساحلي ،حيث كاد اللاعب ابراهيم الشيخ كومارا من افتتاح حصة التسجيل بعد أن انبرى بانزلاق أرضي لضربة خطئ نفذها أوناجم لكن الكرة علت عارضة الحارس التونسي .

و فضل فريق النجم الساحل الانكماش الى الوراء و غلق المنافد سواء على مستوى وسط الميدان أو الاجنحة مع الاعتماد بين الفينة و الاخرى على المرتديات الهجومية بواسطة الثنائي مرعي و أمين الشرميطي .

و وقع الحارس مكرم البديري على مباراة ممتازة بعد أن حافظ على عذرية شباكه خاصة في الدقيقة 68 بعد أن تصدى لتسديدة مباغثة للاعب وليد الكرتي ، حيث حولها الى ضربة زاوية .

و في الدقيقة 73 قاد اللاعب التونسي وليد بنعمر هجوما فرديا مضادا حيث تمكن من التوغل في مربع عمليات فريق الوداد و سدد بقوة الا ان الحارس التكناوتي كان بالمرصاد لهذه المحاولة الخطيرة .

و خلال الربع ساعة الأخيرة أقدم مدرب الوداد الفرنسي روني جيرار على احداث تغييرات على مستوى الجبهة الهجومية ،حيث أدخل كلا من أيمن الحسوني و أمين تيغزوي و بديع أوك محل كل من وليام جبور و أوناجم و الحداد ، حيث ناوروا من مختلف الجهات ،لكن استبسال عناصر فريق النجم الساحلي في الدفاع عن مرماهم حال دون ذلك لتنهي المباراة على ايقاع التعادل السبلي ، في انتظار أن تحسم نتيجتها النهائية خلال لقاء الاياب المقرر أن يجرى في 8 نونبر المقبل بالملعب الأولمبي بسوسة.

وعن الجولة ذاتها سيحل ممثل المغرب الثاني في هذه المسابقة الرجاء البيضاوي ضيفا على نظيره الإسماعيلي المصري بعد غد الإثنين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة