الرئيسية / ثقافة و فن / كلنا أبطال" يتوج بجائزة أحسن برنامج وثائقي لمونديال القاهرة

كلنا أبطال" يتوج بجائزة أحسن برنامج وثائقي لمونديال القاهرة

ثقافة و فن
بوحافة سارة 14 نوفمبر 2018 - 11:08
A+ / A-

فاز برنامج  كلنا أبطال، الذي يبث على القناة الثانية، بجائزة أحسن برنامج وثائقي في الدورة السابعة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية  والإعلام، الذي ينظمه الاتحاد العام للمنتجين العرب.

وأكد مقدم البرنامج الإعلامي عادل بنموسى أن البرنامج شارك في صنف البرامج الوثائقية لأنه يرافق الأبطال في أماكن اشتغالهم خلال كل عدد.

وأضاف بنموسى أنه جد سعيد بهذه الجائزة لأنها تتويج للمجهودات المبذولة من طرف طاقم البرنامج منذ خمس سنوات سواء على المستوى التقني وكذا المضمون.

كلنا أبطال، برنامج من إعداد و تقديم عادل بنموسى، مدته 52 دقيقة يستضف خلال كل عدد  ثلاثة شخصيات استطاعت أن تحقق توهجا وتصنع الفارق في مسارها، حيث يخصص لكل منها روبورطاجا خاصا  يسلط  عبره الضوء على سر تألق هؤلاء الأبطال .

جائزة

الجدير بالذكر أن الطاقم الصحافي للبرنامج يتكون من عادل بنموسى وخديجة أكراي، تحت إشراف مدير البرامج الإخبارية والوثائقية السيد رضا بنجلون. 

وللإشارة فقد حصد المغرب جوائز أخرى من خلال أعمال تلفزيونية، إذاعية وسينمائية نظير مسلسل عز المدينة للقناة الأولى، وبرنامج طابو لتيلي ماروك كأحسن برنامج تواصلي، وفيلم صوفيا للمخرجة مريم بنمبارك، وبرنامج قفص الاتهام لميد راديو.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة