الرئيسية / نبض المجتمع / خطير.. أمن فاس يحجز "مادلين" محشوة بـ'المعجون" مُعدة للبيع -صور

خطير.. أمن فاس يحجز "مادلين" محشوة بـ'المعجون" مُعدة للبيع -صور

نبض المجتمع
محمد لعـــــرج 19 نوفمبر 2018 - 16:52
A+ / A-
تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة عين قادوس بندباب فاس من إلقاء القبض على شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج بسكويت “مادلين” محشوة بمخدر “المعجون”.
 
وكشف مصدر أمني لـ”فبراير” أن عملية التفتيش أسفرت عن حجز 02 كلغ و 400 غرام من البسكويت( مادلين)، عبارة عن 30 قطعة تحتوي على مخدر المعجون و معدة للبيع، 02 كيلوغرام و 100 غرام من سنابل مخدر الكيف، 04 ليترات من زيت مستخلص من مخدر الكيف و أواني تحضير البسكويت.
 
في نفس السياق، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة فاس المدينة من إلقاء القبض شخص
بعدما اشتبه تورطه في ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية بحي المصلى، حيث أسفرت عملية المداهمة من حجز كمية من مخدر الشيرا، 24 من الأقراص المهلوسة نوع ” إكستازي” و 11 قنينة من المشروبات الكحولية و التي تحتوي على الكحول.
 
بنفوذ نفس المنطقة الأمنية، استوقفت عناصر الشرطة التابعة للسير و الجولان سائق سيارة من أجل مخالفة استعمال الهاتف المحمول أثناء السياقة، و تبين من خلال المراقبة أنه يقوم بترويج مادة التبغ الممزوج بطابا حيث تم حجز ما يزيد عن 260 كيلوغرام من هذه المادة و 04 كيلوغرامات من مادة أوراق التبغ.
 
وتمكنت عناصر الشرطة المرابطة بمحطة القطار بإلقاء القبض على شخص بعدما تبين أنه يحمل ضمن أغراضه الخاصة بحقيبة حوالي 500 غرام من مخدر الشيرا.
 
هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية المتعددة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة و تبقى الأبحاث و التحريات متواصلة لتحديد جميع الظروف و الملابسات و توقيف جميع المشتبه فيهم الذين يحتمل تورطهم في هذه القضايا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة