الرئيسية / نبض المجتمع / رئيس جماعة بالحسيمة يعرض سيارته للبيع لتجويد خدمات النقل المدرسي

رئيس جماعة بالحسيمة يعرض سيارته للبيع لتجويد خدمات النقل المدرسي

نبض المجتمع
فبراير.كوم 28 نوفمبر 2018 - 11:18
A+ / A-

في خطوة غير مسبوقة، قرر رئيس جماعة لوطا بالحسيمة، المكي الحنودي، بيع سيارة رئيس الجماعة بالمزاد العلني من أجل الحصول على مبلغ مالي إضافي للرفع من جودة النقل المدرسي بالمنطقة. وقال الحنودي في تدوينة على “فيسبوك”: “من اجل تلامذتنا الأعزاء ومن اجل توفير بعض الاعتمادات المالية الإضافية لتجويد خدمات النقل المدرسي ، اعلن عن بيع سيارة رئيس الجماعة للوطا في المزاد العلني ابتداء من الأسبوع القادم ، وسوف اسلك المسطرة الادارية اللازمة من اجل ذلك ابتداء من يوم الاثنين القادم “.

وحول نفس الموضوع، كشف رئيس جماعة لوطا في تدوينة أخرى أن “خدمات النقل المدرسي سوف تكون مجانا ابتداءا من يوم الاثنين القادم ، وان رئيس المجلس الجماعي هو من سوف يشرف مباشرة على تسيير هذا المرفق المدرسي الجماعي الحيوي ، كما نلتزم بتعزيز خدمات النقل المدرسي بحافلة جديدة في غضون الأسابيع القليلة القادمة”.

وأضاف في ذات السياق: “وسوف نعمل على استمرار ولوج الحافلات الى عمق الدواوير والتجمعات السكنية بل سوف نعمل على ولوجها عبر مسارات جديدة بالطرق الترابية ، ونعدكم كذلك باستمرار تنظيم رحلات مدرسية لفائدة الراغبين في ذلك من تلامذتنا الأعزاء دون استثناء”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة