صور.. شخصيات سياسية وعسكرية تخلد الذكرى 20 لوفاة الحسن الثاني

الحبيب حاجي: تجوز الصلاة والسلام على المحامين كالأنبياء والرسل

الرئيسية / فبراير Tv / الحبيب حاجي: تجوز الصلاة والسلام على المحامين كالأنبياء والرسل

الحبيب حاجي: تجوز الصلاة والسلام على المحامين كالأنبياء والرسل

محامي الاعرج وياسين ولد الزهرة 17 ديسمبر 2018 - 22:34
A+ / A-

عرفت جلسة محاكمة معتقلي حراك الريف، إلى جانب الصحافي حميد المهداوي، مدير موقع “بديل” المتزقف عن الصدور، “صراعا” كلاميا بين قاضي الجلسة الطلفي، وهيئة دفاع المتهمين.

وقد اتهم المحامي الحبيب حاجي، عضو هيئة دفاع الصحافي المهداوي، كتابة الضبط ورئاسة الجلسة بتزوير محضر الجلسة السابقة، إذ لم يتم تضمين ملتمس خاص بالسراح المؤقت، مؤكدا أنه سيلجأ إلى اتباع مختلف المساطر القانونية لإثبات ذلك. واعتبر حاجي، أن ما تم في الجلسة السابقة “إهانة للمحامين، حيث انسحب رئيس الجلسة من القاعة دون منح الدفاع الكلمة”، مطالبا رفقة المحامي محمد الهيني بتصحيح ما ورد في المحضر السابق.

وأضاف المحامي وهو يترافع أمام المحكمة التي يترأس جلستها القاضي الطلفي :”المحامي صلى الله عليه وسلم لا يتم ترويضه، ونحن رقم مهم جدا لا يجب التلاعب عليه، وأي تلاعب بالمحامين هو خطر على البلاد، لذا ألتمس تصحيح المحضر السابق حتى لا نضطر إلى اللجوء للمساطر أخرى”.

ودخل دفاع الصحافي المهداوي، في خلاف حاد مع رئيس الجلسة، حيث رفض هذا الأخير ضرب المحامي محمد الهيني يده على الطاولة، بينما اعتبر المحامي ذلك غير مقصود به إهانة الهيئة، ما دفع النقيب الجامعي إلى التدخل والتأكيد على أن هذا السلوك يستعمل دائما من طرف المحامين

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17